Skip to main content

أعلى البلدان تداول العملات الأجنبية


بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وفيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت من قبل البلد الذي تم تأسيسهم فيه أو تسجيلهم في بلدان إسرائيل ولبنان والكويت وتونس. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في إسرائيل.
وسطاء الفوركس في لبنان.
وسطاء الفوركس في الكويت.
وسطاء الفوركس في تونس.
إسرائيل (عيسى) تنظيم الأخبار.
1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - يبرر - مصادر الأخبار في إسرائيل تفيد أن التشريعات الجديدة في البلاد تهدف إلى حظر جميع جوانب صناعة الخيارات الثنائية من العمل في البلاد قد سقطت. . .
1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - تمويل مغناطيس - الخطوة من قبل عيسى تبين أنها تعتزم الحفاظ على التجار الإسرائيليين من الوصول إلى وسطاء غير محكومة محليا. وقد أعلنت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (عيسى) للتو. . .
11 يوليو 2017، القدس، إسرائيل - أتوز فوريكس - أصدرت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية غرامة لأحد وساطة فوركس الإسرائيلية. الشركة تحت دائرة الضوء هي الفوركس الحقيقي (رفكس)، وهي واحدة من ستة وسطاء. . .
9 مايو 2017، القدس، إسرائيل - أتوز فوريكس - وسطاء يحاولون كل شيء للتمييز عن منافسة قوية داخل صناعة الفوركس التجزئة. ومع ذلك، يجب أن لا ننسى متطلبات الامتثال على المخاطر. . .
6 نوفمبر 2018، إسرائيل - ليبريت - علمت ليبريت أن الهيئة المالية الإسرائيلية هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (عيسى) أصدرت ترخيص تجار لسادس الفوركس السادس التجزئة، كولمكس. كولمكس إسرائيل، أو رسميا. . .
30 سبتمبر 2018، إسرائيل - تمويل المغنطيس - بعد المالية ذكرت مغناطيس لأول مرة عن سلطة الأمن الإسرائيلية (عيسى) إصدار عدد من تراخيص تجارة التجزئة للوساطة الفوركس، وقد جعلت Plus500 رسميا. . .
18 أكتوبر 2017، بيروت، لبنان - فينانس ماغنتس - تواصل أمانة كابيتال، وهي واحدة من أسرع الوسطاء نموا في الشرق الأوسط، توسيع محفظة منتجاتها. وقد انضمت الشركة مؤخرا التوسع. . .
15 أغسطس 2017، بيروت، لبنان - فينانس فيدس بريس ريليس - بناء على نجاح بوابة البحث والتعليم العربية السابقة، سوكلمال، ستكون البوابة الجديدة الذراع التعليمي العالمي لأمانة، حيث تصل إلى نطاق واسع. . .
20 يونيو 2017، بفي & كويت - التمويل ماغنيتس - إفسماركيتس، مودالمايس، كافيو الوساطة، و بيرفكت كابيتال المحدودة قد أطلقت كل منصة التداول الجديدة على مواقعها على شبكة الإنترنت. خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك، المزيد من شركات الوساطة لديها. . .
26 مارس 2017، بتاح تكفا، إسرائيل - فينانس ماغنيتس - كولمكس يتحرك للحصول على ثالث وسيط فوركس المحلي الذي كان في خضم عملية الترخيص الخاصة بها. اندماج آخر في صناعة الفوركس الإسرائيلية: الفرع المحلي. . .
11 نوفمبر 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة - أمانة كابيتال - أعلنت أمانة كابيتال، مجموعة الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط المتخصصة في التداول عبر الإنترنت والخدمات الاستشارية، اليوم أنها وقعت شراكة عالمية. . .
فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.
الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.
يوميا الفوركس - الفوركس التعليقات، أخبار الفوركس وتحليل السوق اليومي.
عمل الفوركس - تحليل الفوركس، توقعات العملات، إشارات تداول العملات الأجنبية.
فوريكسليف - أخبار تجارة الفوركس والتحليل.
الفوركس منتور - تعلم تجارة الفوركس مع دورات على الانترنت و دفد.

أعلى بلدان تداول العملات الأجنبية
فري بيفوت بيفوت بوينت إنديكاتور - احصل على مؤشر ميتاترادر ​​4 المخصص مجانا عند الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية.
8 أكبر مراكز تداول الفوركس في العالم.
تجارة الفوركس هي حقا ظاهرة عالمية، فضلا عن أكبر سوق مالي في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار يغير على أساس يومي. وبالنظر إلى أحدث تقرير صادر عن بنك التسويات الدولية عن النقد الأجنبي، نشر كل ثلاث سنوات، نحصل على رؤية واضحة لمكان حدوث معظم حجم تداول العملات الأجنبية يوميا. كثير من المشتبه بهم المعتادين مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وجدت في الجزء العلوي من القائمة لأكبر المراكز التجارية الفوركس في حين أن البعض الآخر مثل سنغافورة قد تكون أكثر إثارة للدهشة للكثيرين. وفيما يلي قائمة من أكبر 8 مراكز تداول العملات الأجنبية في العالم.
1- المملكة المتحدة & # 8211؛ وتشارك المملكة المتحدة ومركزها المالي في لندن في أكبر نسبة من حجم التداول اليومي في الفوركس العالمي لأي موقع جغرافي. ارتفع حجم التداول اليومي في المملكة المتحدة من 35 في المئة في عام 2007 إلى ما مجموعه 37 في المئة من حجم التداول العام العالمي في عام 2018، وفقا لبيانات بنك التسويات الدولية. وارتفع إجمالي حجم التداول اليومي بنحو 25 في المئة منذ عام 2007 عندما بلغ حجم الدولار 1،483 مليار دولار في عام 2018 عندما بلغ حجم التداول 1،854 مليار دولار في اليوم. وقد أظهر تقرير صدر مؤخرا أن حجم التداول اليومي تجاوز فقط 2000 مليار مارك في أبريل 2018.
متوسط ​​حجم التداول اليومي: 1،854 مليار دولار.
نسبة حجم التداول اليومي اليومي: 37٪
2. الولايات المتحدة & # 8211؛ وتأتي الولايات المتحدة في المرتبة الثانية في حجم التداول اليومي وهي أكبر دولة في القائمة مع أكثر من 300 مليون شخص. وبلغت الولايات المتحدة ما مجموعه 18 في المئة من حجم النقد الأجنبي العالمي اليومي في عام 2018 بعد 17 في المئة من حجم عام 2007. ارتفع إجمالي كمية الدولار المتداولة بنحو 20 في المئة الى 904 مليار دولار يوميا في 2018 من اجمالي 745 $ مليار عام 2007.
رأس المال المالي: مدينة نيويورك.
متوسط ​​حجم التداول اليومي: 904 مليار دولار.
نسبة حجم التداول اليومي اليومي: 18٪
3- اليابان & # 8211؛ تعد اليابان ثالث أكبر مركز تداول النقد الاجنبى حيث يصل اجمالى حجم التعاملات الاجنبية الى 6 فى المائة فى هذا البلد البالغ 128 مليون نسمة. كما بلغت اليابان 6 في المائة من قيمة التداول العالمية في عام 2007 بعد أن بلغت 8 في المائة في عام 2004. وارتفع إجمالي حجم التداول بالدولار بنسبة تزيد على 20 في المائة من 250 بليون في عام 2007 إلى ما مجموعه 312 بليون في عام 2018.
متوسط ​​حجم التداول اليومي: 312 مليار دولار.
نسبة حجم التداول اليومي اليومي: 6٪
4- سنغافورة & # 8211؛ سنغافورة في المرتبة التالية مع ما مجموعه 5 في المئة من حجم التداول الفوركس اليومي في العالم. هذا البلد الصغير البالغ عددهم حوالي 5 ملايين نسمة بلغ في المتوسط ​​266 مليار دولار من إجمالي حجم التداول اليومي في عام 2018. وكانت هذه الزيادة من إجمالي 242 مليار دولار في عام 2007 والتي شكلت 6 في المائة من إجمالي تجارة الفوركس العالمية.
رأس المال المالي: سنغافورة.
متوسط ​​حجم التداول اليومي: 266 مليار دولار.
نسبة حجم التداول اليومي اليومي: 5٪
5- سويسرا & # 8211؛ وكانت سويسرا خامس أكبر مركز لتداول العملات الأجنبية في عام 2018 بنسبة 5 في المائة من إجمالي حجم التجارة العالمية الذي كان صغيرا عن عام 2007 عندما شكل 6 في المائة من الحجم اليومي. وتشتهر هذه الدولة الأوروبية البالغ عدد سكانها نحو 8 ملايين نسمة بقطاعها المصرفي وهي واحدة من أغنى البلدان في العالم على أساس نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي. ارتفع إجمالي حجم التداول اليومي إلى 263 مليار دولار في عام 2018 من إجمالي 254 مليار دولار في عام 2007.
رأس المال المالي: زيورخ، جنيف.
نسبة حجم التداول اليومي اليومي: 5٪
6. هونغ كونغ & # 8211؛ تتبع هونج كونج سويسرا سادس أكبر مركز تجارى فى عام 2018 مع ما يقرب من 5 فى المائة من حجم التداول الفورى. وهذا يمثل زيادة من 4 في المائة في عام 2007 لهذه الدولة المدينة على الساحل الجنوبي للصين التي يقدر عدد سكانها 7 ملايين نسمة. بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي في هونغ كونغ 238 مليار دولار في عام 2018، أي بزيادة قدرها 30 في المائة عن عام 2007.
رأس المال المالي: هونغ كونغ.
متوسط ​​حجم التداول اليومي: 238 مليار دولار.
نسبة حجم التداول اليومي اليومي: 5٪
7. أستراليا & # 8211؛ ويذكر ان استراليا ستحتل المرتبة التالية فى القائمة التى تبلغ نسبتها 4 فى المائة من اجمالى حجم النقد الاجنبى الذى يتناسب مع حجمها فى عام 2007. نما حجم التداول الإجمالي بحوالي 9٪ من إجمالي 176 مليار دولار في عام 2007 إلى ما مجموعه 192 مليار دولار في 2018.
متوسط ​​حجم التداول اليومي: 192 مليار دولار.
نسبة حجم التداول اليومي اليومي: 4٪
8. فرنسا & # 8211؛ الرقم ثمانية على قائمتنا مع الحق في حصة 3 في المئة من حجم التداول اليومي الفوركس هو فرنسا مع مركزها المالي لباريس. كما بلغت فرنسا 3 في المائة من التجارة العالمية في العملات الأجنبية في عام 2007، وشهدت زيادة حجمها اليومي بنسبة 20 في المائة تقريبا من مجموع 127 بليون دولار في عام 2007 إلى ما مجموعه 152 بليون دولار في عام 2018.
متوسط ​​حجم التداول اليومي: 152 مليار دولار.
نسبة حجم التداول اليومي اليومي: 3٪
التلقائي مؤشر فيبوناتشي الارتداد - تحديد الاتجاه التلقائي، وتآمر مستويات فيبوناتشي ومستويات التصحيح تحديثها.
مستويات التداول الرئيسية مؤشر مخصص - مستويات التداول الرئيسية مثل أرقام جولة كبيرة على الرسم البياني.
مؤشرات عالية ومنخفضة مؤشر - هذا هو مؤشر مخصص بسيط جدا الذي يظهر أعلى وأدنى مستويات الأسعار على مدى فترة معينة من الزمن.

أفضل وسطاء الفوركس حسب البلد.
في حين أن ليس جميع البلدان لديها هيئة تنظيمية التي تراقب وسطاء الفوركس، فإننا نوصي إذا كنت تعيش في بلد المدرجة أدناه، عليك أولا التحقق من وسطاء على القوائم لدينا لأنها سوف تكون منظمة من قبل هيئة تنظيمية في بلدهم.
لماذا التجارة مع وسيط منظم؟
سوق الفوركس غير مركزي. وما يعنيه هذا هو عدم وجود منظمة مركزية تسيطر على كيفية إجراء التداول وتديره. هذا يترك السوق مفتوحة لبعض مشغلي سيئة الذين هم في هناك للاستفادة من العملاء. ومع ازدياد حجم الاحتيال على العملات الأجنبية، تدخلت العديد من الحكومات لتنظيم وسطاء الفوركس الذين يعملون في بلادهم وقبول العملاء من ذلك البلد.
وبصفة عامة، فهي هيئة تنظيمية حكومية تتولى الموافقة على شركات وساطة النقد الأجنبي للعمل في بلدها. وعليها أن تلتزم بقواعد صارمة ومعايير تشغيلية لضمان عدم سقوط أي عملاء.
من خلال التداول مع وسيط منظم، يمكنك تقليل خطر الغش وإذا كان هناك أي وقت مضى شكوى التي تريد أن تجعل، سيكون لديك اتصال محلي للذهاب إلى. ولذلك، فمن واحدة من القواعد الذهبية لدينا للتجارة مع وسيط منظم في بلدك حيثما كان ذلك ممكنا.
ماذا لو كنت أعيش في بلد بدون تنظيم أو وسيط محلي؟
هناك العديد من كونونتريز الذين ليس لديهم وسطاء الفوركس تعمل محليا أو لديها هيئة تنظيمية للإشراف على تداول العملات الأجنبية. في هذه الحالات، لا يزال بإمكانك التداول بأمان بشرط أن تقوم بتحديد وسيط ينظم في بلد آخر. موقعنا على الانترنت لا يسرد السماسرة غير المنظم حتى أي وسيط تجد على موقعنا على الانترنت هو آمن، ولكن نحن ننصح لك التمسك الوسطاء المدرجة في قائمة كبار وسطاء الفوركس لدينا. وقد تم تقييم السماسرة في القائمة من قبلنا لعقد كميات كبيرة من المصداقية التي يمكننا أن نكون واثقين من في التوصية لك.

أعلى 10 وسطاء التداول الفوركس ومنصات التداول من قبل ترادرسبيبل لعام 2018.
إذا كنت تبحث عن مجموعة من وسطاء الفوركس أو منصات مختلفة هو الأمل يمكنك ثم تجميع قائمة مختصرة الشخصية الخاصة بك من وسطاء لمزيد من الخروج بهدف إيجاد واحد أو أكثر من واحد من شأنها أن تكون تستحق التوقيع وتداول في ثم الدليل التالي سوف تكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لك.
أول شيء سوف تحتاج إلى أن تكون على بينة من كما كنت الصيد حول لأعلى تصنيف وسيط الفوركس أو المنصات التي للتسجيل في هو أن بلدك الأصلي من الإقامة غالبا ما تحدد لتحديد عدد السماسرة ستكون متاحة ل أنت.
إيداع: 100 دولار دفع: N / A خدمة كفد.
الإيداع: $ 5 الدفع: 888: 1.
إيداع: 100 $ دفع تعويضات: 400: 1.
إيداع: $ 200 دفع تعويضات: 86٪
إيداع: $ 100 دفع تعويضات: 200: 1.
إيداع: $ 200 دفع تعويضات: 85٪
لا يقدم جميع وسطاء الفوركس خدماتهم للتجار في كل بلد من بلدان العالم، وإذا كان من المهم أن تتأكد من أن أي وسيط تقوم بالتسجيل في مرخص بالكامل وينظم من قبل سلطة الترخيص التي تغطي بلد إقامتك.
أيضا سوف تأمل في تحقيق أرباح مستدامة من جميع صفقات الفوركس أو على الأقل العديد من تلك الصفقات كما يمكنك، وأنك لن تريد تلك الحركات سوق المال أن يكون لها تأثير سلبي على القيمة الحقيقية للتداول الخاص بك الميزانيات.
مع هذا في الاعتبار نحن نقترح بشدة أنك لا الاشتراك فقط وتداول في وسطاء الفوركس التي مرخصة وتنظيمها في بلدك الإقامة ولكن أيضا واحدة من شأنها أن تسمح لك لإيداع، وضع الصفقات الخاصة بك وأيضا سحب المكاسب الخاصة بك في العملة المحلية الخاصة بك أيضا، كما أنك لن تريد أن تضطر إلى أن تضطر إلى تغيير ميزانية التداول الخاصة بك إلى عملة أخرى والعودة مرة أخرى عند تقديم وديعة ثم الانسحاب في أي وسيط فوركس.
بلد محدد وسطاء الفوركس ومنصات التداول.
إذا كنت تبحث عن تجربة تداول الفوركس غير مسبوقة ومستديرة تماما فإننا نحثكم بشدة على الاشتراك في أي من وسطاء الفوركس المميزين لدينا، وسوف تجد أدناه لمحة عامة عن العديد من البلدان المختلفة الترخيص والهيئات التنظيمية المختلفة التي تغطي العديد من البلدان المختلفة التي.
سوف تساعدك على فهم ما للبحث عن عندما كنت تبحث كل وسيط الفوركس.
المملكة المتحدة ينظم وسطاء الفوركس.
واحدة من الأسباب التي تجعل الكثير من الناس في المملكة المتحدة بشكل منتظم يضعون تداول الفوركس ذات الصلة عبر الإنترنت أو حتى عبر أجهزتهم النقالة هو أن المقيمين في بريطانيا العظمى ليس لديهم قيود في مكان حيث يمكنهم وضع تلك الأنواع من الصفقات.
ولكن كمتداول في الفوركس مقره في المملكة المتحدة يجب أن تبحث أو وسطاء الفوركس التي أظهرت التزاما بمنحك تجربة تداول غير مسبوقة وأول مرة وسجلت أيضا وأصبحت منظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا).
عندما كنت على وشك الانضمام إلى مثل هذا الوسيط الفوركس دائما التأكد من أن كنت قادرا على جعل الودائع الخاصة بك، والتجارة ومن ثم سحب الأرباح الخاصة بك باستخدام الجنيه الإسترليني.
الولايات المتحدة ينظم وسطاء الفوركس ومنصات التداول.
شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن هناك الكثير من وسطاء الفوركس التي سوف تقدم خدماتها لمتداولين الفوركس الذين يوجد مقرهم في الولايات المتحدة، وعلى هذا النحو قد يستغرق منك بعض الوقت للعثور على مجموعة من وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للمقارنة والأبحاث التي تقدم خدماتها لأي تاجر في أي ولاية أمريكية.
عندما كنت تبحث عن مثل هذا الوسيط ثم يجب عليك أن تتطلع إلى الاشتراك فقط تلك السماسرة مرخصة ومنظم من قبل إما الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) أو لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك).
من خلال القيام بذلك سيكون لديك راحة البال في معرفة سيكون لديك تلك الهيئات التنظيمية لتراجع مرة أخرى في حالة غير المحتمل واجهت أي مشاكل في التداول في أي من وسطاء المرخص لهم. أيضا القيام بطبيعة الحال للبحث عن وسطاء مما يتيح لك تمويل حسابك وسحب المكاسب الخاصة بك في أوسد.
الأسترالي ينظم وسطاء الفوركس ومنصات التداول.
هناك الكثير من وسطاء الفوركس التي تقدم خدماتها للمقيمين في أستراليا، وكجزء من البحث الخاص بك في أي وسطاء يجب عليك أن تكون الاشتراك في الرجاء التأكد من أن سماسرة تسمح لك لجعل الودائع والتجارة ومن ثم سوف تسمح لك أيضا سحب الأموال من حساب التداول الخاص بك في أود.
سوف تجد بعض وسطاء الفوركس قد بذلت جهودا متضافرة للحصول على ترخيص في أستراليا وعلى هذا النحو يكون على النظر للوسطاء الذين يحملون حاليا رخصة تجارية وتنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك).
كندي ينظم وسطاء الفوركس.
سوف تجد جميع مؤسسات الخبز على سبيل المثال مرخصة ومنظمة في كندا وهيئة الترخيص الذين في الخارج تلك العمليات هي منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، ولكن سلطة الترخيص لا في الخارج الترخيص وتنظيم وسطاء الفوركس.
حتى إذا كنت تبحث لإيداع باستخدام كاد وأيضا وضع الصفقات الخاصة بك والحصول على أموال أرباحك في الدولارات الكندية ثم نقترح عليك الاشتراك في واحدة من المواقع المميزة لدينا كما كنت ذاهب للعثور على في كل منها يتم تشغيلها وتشغيلها إلى وهو أعلى مستوى من معايير الصناعة.
الأوروبيين وسطاء الفوركس ومنصات التداول.
سوف تجد الكثير من وسطاء الفوركس المختلفة ستكون متاحة لك إذا كنت تعيش حاليا في أي بلد أوروبي، ومع وجود الكثير منهم لاختيار واختيار من شأنها أن تسمح لك أيضا لإيداع والتجارة وسحب الأموال من الخاص بك حساب في يورو سوف تحتاج لقضاء لي الوقت تبحث من خلال ما كل واحد منهم لهذا العرض.
لجعل ذلك سهلا قدر الإمكان يرجى إلقاء نظرة فاحصة من خلال مجموعتنا من التاجر الأوروبي ودية وسطاء الفوركس كما كل واحد منهم لديهم شيء فريد من نوعه لنقدم لكم. للرجوع إلى بعض السلطات الفردية في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي تشمل كونسوب (إيطاليا) و فكا (أوك) و بافين (ألمانيا) و نمف (إسبانيا) و عفم (هولندا) و في (السويد) و أكب (فرنسا) و سيسيك قبرص).
قائمة مرجعية لتجار الفوركس ومنصات التداول.
تأكد من أن وسطاء الفوركس الذي قمت بالتسجيل في مرخصة في بلد إقامتك، نقدم لك القدرة على جعل الودائع بالعملة المحلية الخاصة بك وسوف نقدم لك مجموعة واسعة جدا من العملات. بالإضافة إلى أنك سوف تريد أيضا على مدار الساعة دعم العملاء والوصول إلى العروض الترويجية السخية، والتي نحن سعداء للإبلاغ عن كل من وسطاء الفوركس واردة لدينا على العرض!

قائمة الدول التي يتم فيها حظر تداول الفوركس.
سيعرف القراء المنتظمون أنني قد شجعت العديد من منتجات صنع المال على الإنترنت وغير متصل على هذه المدونة على مدى السنوات الست الماضية. ويشمل ذلك المنتجات في قطاع تداول العملات عبر الإنترنت (اقرأ دليل المبتدئين لتداول الفوركس عبر الإنترنت هنا) أيضا.
كنت قد نشرت أيضا وظيفة على أسئلة وأجوبة الفوركس لشرح بعض المخاطر التي تأتي مع تداول العملات الأجنبية التي شملت مشروعية من نفس والخطر الخامس / ثانية مكافأة الجوانب. ومع ذلك، فكرت في كتابة هذا المنصب في البلدان التي يحظر فيها تداول الفوركس بشكل كامل بموجب القانون حتى يكون الناس على دراية بما يحاولون القيام به قبل الاشتراك مع أي مواقع تداول الفوركس. اعتقدت، أنا مسؤول عن القيام بذلك لأنني لا تزال تعزيز هذه المنتجات عن طريق لافتات لأنني لا يمكن عرض انتقائي لهم لبعض البلدان.
تجارة الفوركس محظورة.
وفقا لما قرأت في مختلف المنتديات وما رأيته من مختلف مواقع منظمي الاحتيال المالي، فيما يلي قائمة بالدول التي يتم فيها حظر تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (اقرأ أدناه لتوضيح ما تعنيه & # 8216؛ حظر & # 8217؛).
بريتيش كولومبيا (كندا)
الصين (لوائح صارمة إن لم يكن الحظر التام)
سريلانكا (مؤخرا استرخاء ولكن لم يتم تأكيد)
مزيد من التوضيح حول فئات الحظر.
الحظر أو عدم القدرة على القيام بتداول العملات الأجنبية قد يكون راجعا إلى الأنظمة المالية التالية:
بعض الجهات التنظيمية تحظر أي نوع من المعاملات الخارجية عن طريق قوانين مكافحة غسيل الأموال المعاملات الخاضعة للسيطرة والمراقبة على الفوركس من خلال المبادئ التوجيهية المنصوص عليها - وهذا هو الحال حيث لا يزال يسمح تداول العملات الأجنبية في ظل ظروف معينة حظر على استخدام بطاقات الائتمان لتمويل أو سحب الودائع بالعملات الأجنبية حظر على استخدام حساب مصرفي محلي لتمويل المعاملات الخارجية عدم القدرة على سحب حصيلة من شركات التداول عبر الإنترنت عبر الإنترنت إلى حسابك قوانين مختلفة لمكافحة الإرهاب تقيد معاملات الفوركس.
هل الواجبات المنزلية الخاصة بك أولا.
عندما تقوم بالتسجيل مع مواقع تداول الفوركس عبر الإنترنت، لن يقوم وكيلك أبدا بتأكيد أنك قانوني في بلدك. بدلا من ذلك، قد يقولون أن هناك عدد من التجار التي حصلنا عليها في بلدك. أنها لن تتحمل أي وقت مضى أي مسؤولية عن المعاملات الخاصة بك لأن المسؤولية تقع على يدكم.
لذا يرجى مراجعة قوانين بلدك قبل اتخاذ المزيد من الخطوات. هل يمكن أن تهبط في السجن إذا كنت تعمل بعد بعض باكز سريعة دون معرفة القواعد واللوائح. أيضا، يرجى ملاحظة أن الحظر لا يعني أنه لا يمكنك الوصول إلى موقع الفوركس. سوف تكون لا تزال قادرة على القيام به ولكن من واجبك للتحقق مما إذا كان تداول الفوركس محظورة حقا بموجب القانون في بلدك.
كبديل لتداول الفوركس المفتوح عبر الإنترنت، يمكن للمرء أن ينظر دائما آليات مثل تداول العملات في المستقبل كما هو موضح في وظيفة حديثة. وهذه آليات قانونية تماما في إطار القوانين المالية لكل بلد.
بعض المراجع.
هل سيكون هناك فقدان لرأس المال لهذه البلدان المحظورة؟
يمكن أن يحدث فقدان رأس المال إذا لم يتم نقل عائداتك وفقا للبلدان & # 8217؛ والمعايير المصرفية / القانونية. والأسوأ من ذلك أنه يمكن للمرء أن يصل إلى السجن إذا كان يفعل ما هو غير قانوني في بلد معين.
هيهيه معظم البلدان هي البلدان الفقيرة.
وبطبيعة الحال سوف يحظر.
الفوركس هو مقامرة لهذه البلدان، وأنها لا تعطي الأولوية للرأسمالية. هناك معايير مختلفة في كل دولة هو مجرد أن المنظور يتناقض دائما مع الأهداف والغايات.
في الواقع انها مقامرة مثل الأسهم التداول على الهامش. والمشكلة الحقيقية هي أن تداول العملات الأجنبية غير القانوني يشكل تهديدا كبيرا للاقتصاد في بلدان أخرى من حيث يشترك الناس في هذه المخططات.
تداول الفوركس ليس & # 8220؛ غير قانوني & # 8221 ؛. كيف هو تهديد؟ انها & # 8217؛ مجرد الرأسمالية العادية. الهند & # 8217؛ لا تزال عالقة في عقلية الاشتراكية. نحن & # 8217؛ استيراد النفط والذهب مثل مجنون، وتداول بطريقة ما في الفوركس سيئة؟
حظر مساعدة النقد الاجنبى فى الحد من التمويل غير القانونى ولكنه يمثل عيبا كبيرا بالنسبة للناس الذين يحتاجون فى بعض الاحيان الى مال عاجل. وأعتقد أنهم يستقرون نوعا من الذكاء لمواجهة أي تمويل غير قانوني حتى يستفيد الناس من هذه الخدمة.
الأمير، أولئك الذين & # 8217؛ في حاجة إلى المال العاجل يجب أبدا أن تأخذ طريق القمار وعلاوة على ذلك، حتى لو كنت ترغب في القيام بذلك، يحتاج المرء إلى التمسك بكل ما هو قانوني في بلدك. على سبيل المثال، التداول في العقود الآجلة لل فوركس هو نهج مماثل و # 8217 s مسموح به في الهند.
لماذا يتم حظر هذه البلدان؟
للأسباب التي ذكرتها في المشاركة & # 8211؛ ويرجع ذلك أساسا إلى لوائح صارمة لمكافحة غسل الأموال.
أجيث، لكنك تقول أن العقود الآجلة للفوركس مسموح بها للتجارة في الهند. تقصد أن تقال أزواج العملات المقترنة مع إنر مثل غبب / إنر، أوسد / إنر الخ، يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا.
أنا حقا مهتمة جدا في تجارة العملات الأجنبية، ما سيكون أفضل شيء بالنسبة لي للانتقال إلى البلدان التي يسمح تداول العملات الأجنبية. و افترض إذا كنت أريد أن أعيد الدخل إلى بلدي الوطن ثم ما هي القواعد المتورطة. يرجى مساعدة الطامح الهندي التاجر.
نعم، يسمح فقط تداول العقود الآجلة للعملات في الهند وهذا أيضا أزواج مختارة فقط مثل أوسينر، ورينر، جبينر الخ.
التداول في العقود الآجلة للعملات أو العقود الآجلة للأسهم في الهند هو خيار أكثر أمنا و مسموحا به قانونيا في الهند. إنه سوق منظم بهذه الطريقة.
وبطبيعة الحال، فإن أي نوع من التداول ينطوي على مخاطر على رأس المال الخاص بك.
أحتاج إلى القيام تداول العملات الأجنبية، ولدي استراتيجية جيدة أيضا. يرجى مساعدة ما يمكنني القيام به؟
أنا جديد هنا وأيضا جديدة لتداول العملات الأجنبية. أنا أتعلم عن تداول العملات الأجنبية. ولكن الناس يجعلني الخلط. بعض الناس يقولون أن تداول العملات الأجنبية للأفراد غير قانوني والبعض الآخر يقول القانونية. ايهم صحيح؟
هل تداول العملات الأجنبية قانوني للأفراد أم لا؟
يرجى أخذ لي إلى حقيقة حقيقة عن تداول العملات الأجنبية، لأنني أخطط للقيام بذلك تداول العملات الأجنبية.
بورما وميانمار هي نفس البلد.
مرحبا سامي، نعم كنت أعرف أنها هي نفسها ولكن بطريقة أو بأخرى تم تكرارها هنا تكرار. شكرا للإشارة إلى الخطأ.
الرجاء يمكنك الإجابة على هذا،
أنا في المملكة المتحدة الآن كطالب لمدة عام، هل تعتقد قانوني بالنسبة لي لأداء تداول العملات الأجنبية مع حساب بنك المملكة المتحدة عن طريق كونه مواطن هندي؟
يجب أن تكون قادرا على التداول عبر مواقع التداول المنظمة. ولكن ليس عن طريق أي بنك الهندي ولكن الحسابات المصرفية في المملكة المتحدة.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل 10 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية

أفضل 10 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية وقد يكون التحوط لبعضها معقدا، ويصعب الوصول إلى الأدوات التقليدية، إن لم يكن تماما، بعيدا عن متناولها. هذا هو السبب عندما وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الخيارات الثنائية في عام 2008، قفز تجار التجزئة في للحصول على فرصة للانخراط في التحوط الذي هو في وقت واحد بسيطة ويمكن الوصول إليها لاعب صغير. باختصار، والثنائيات هي أداة مالية حيث التجار دفع كل شيء أو لا شيء العودة. الإنترنت يجعل التداول أكثر سهولة للشخص العشوائي، حيث تدار التبادلات من قبل وسطاء الخيارات الثنائية. لا تمنح الخيارات الثنائية إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية في الأسواق العالمية. هذا الحساء من البساطة، وسهولة الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأدوات، وليس أقل إغراء باكز سريعة، يجعل الخيارات الثنائية شعبية في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. ولكن أنت، التاجر، يجب أن نفهم المخاطر والمكافآت والقضايا مع الخيارات الثنائية. في هذه المقالة، ونحن سوف المشي لكم من خلال وسطاء الخيارات الثنائية الأعلى. على وجه التحديد، سنقارن الميزات التالية لكل وسيط: الحد الأدنى للإيداع الحد الأقصى للإر

بنجرتيان شراء دان بيع دلام الفوركس

شراء دان بيع دلام الفوركس. شراء دان بيع دلام الفوركس. شراء دان بيع دلام الفوركس، تداول المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس. الفوركس 200 نقطة في اليوم الواحد. يرجى ملاحظة أن جميع أودس والسحب سوف تظهر كما أوبتيونفير على البنك أو كشف حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك، والتداول تتحرك استراتيجية كروس متوسط. В فقط مدى دقة يمكنك أن تكون على الأقل تسيطر جزئيا من قبل حدود على وقتك وضعها التمويل واعتبارات البرنامج، وعوامل أخرى. إنستانس، فوريكس أوسد إلى فب هنا ليستموني أسعار الصرف للتبادل الدولار الأمريكي إلى البيزو الفلبيني، (تبادل الدولار الأمريكي إلى فب)، المتوسط ​​المتحرك كروس استراتيجية التداول. تحويل العملات في الوقت الحقيقي لدينا يمكن أن تستخدم في الخروج من الدولار الأمريكي إلى البيزو الفلبينية أسعار الصرف، الدولار الأمريكي إلى البيزو الفلبينية الرسوم البيانية، الدولار الأمريكي إلى الآلات الحاسبة البيزو الفلبينية والدولار الأمريكي لأسعار البيزو الفلبينية. كو المملكة المتحدة لت الذهب الفضة المخطط. هتب // ثنائي-الخيار روبوت الاستعراض، مقدمة لخيارات تداول ويرت قوات الدفاع الشعبي. استعراض الخيارات ا