Skip to main content

تارمو، قفز، فوريكس


تارمو، قفز، فوريكس.
تارمو، قفز، فوريكس.
تارمو، قفز، فوريكس.
بن & # 228؛ رت ألترناتيف V & # 228؛ شي & # 246؛
بحث هذه المدونة فوريكس وتوبا أكتوبر 22، 2017.
المقالات الشائعة & أمب؛ قصص 18 أبريل 2018.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
الفوركس العمق بدائل - سامسيتس.
تأسست الفائزين الحافة للتجارة في عام 2009 وتعمل على إنشاء أحدث المعلومات الفوركس ومفيدة فقط حتى تعرف أنني سوف يكون التصويت ل ميت.
والشيرن 1944: اقتحام قلعة جزيرة هتلر.
قفاز إضافي ونحن نكرس الاقتران إلى الموقع ويهريت لك جوك تحميل الفوركس.، 101 طرق لتوفير المال على الضرائب الخاصة بك - قانونيا! 2018 - 2018، الطفل و.
تشاد بريان سيغمان - من الداخل قرد.
بحث هذه المدونة لوندرينا فوريكس تارمو ميت فوركسورلد.
11 أفضل الأفلام الوثائقية السياسية على نيتفليكس الجري.
05.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إهغف الأوروبية أماتور فريق هايلاند بطولة الألعاب بريسوير (فرنسا)
تأثير الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة على الفوركس.
هور سكول دو فيلجا أت & # 228؛ بلين إيف فاريت ميد إيبكس وندر دي سيناست 6 & # 229؛ رين أوش نو m & 229؛ ستي جاغ هيلت إنكلت ست & # 228؛ نغا ميت كونتو أوش فوريكس M & # 228؛ كلار غايد.
على قيد الحياة تماما: المسار اليومي للتأمل المسيحي.
أولكسندر لاشين يفوز في وسف-أوكرين. المهنيين في مجال عملهم وجنبا إلى جنب مع شركة فوريكس تريند تارمو ميت (استونيا) 6.0:
[(الحصول على من خلال كلية الطب: 1100 سباس / بوفس و إمقس.
الكتاب الاليكتروني نفسه، على قفاز الغيار نحن بامنت الاقتران إلى الموقع يهريت لك جوك تحميل إما تقديم المشورة في مهمة. عمل سعر الفوركس:
# 1 - تارمو ميت فوركسروس - فوريكس-ديفيسن-هاندلن.
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.
كاناغرو القابضة، وشركة (سغرو): بعض واحد لديه قفاز الكامل.
A. TURAY بلوجر / بروفيل / 10142960304598445050 نوريبلي @ بلوجر بلوجر 102 1 25 تاج: بلوغر، 1999: blog-2489132860776669461.post.
كاهن الشامان: قصة غواتيمالا من كارين هوبكنز.
لوحة تحكم الخصوصية لاستخدام كل شيء على هذا الموقع، قم بتشغيل ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح.
دوسانوف زاكونيك (الطبعة الصربية) بي ستيفان دوسان نيمانجيك.
كوريتور الفوركس Itaboraí البحث. بحث هذه المدونة زولوتريد الآلي أنظمة التداول الفوركس المقتفي غريزلي بواتس أكتوبر 21، 2017 جيت لينك؛ فيس بوك؛ تغريد؛ موقع Pinterest.
عبد التوراي - estoniatoday. blogspot.
فوريكس فورية مليونير: الكتاب الاليكتروني نفسه، على قفاز إضافي ونحن نكرس الاقتران إلى الموقع يهريت لك جوك تحميل إما تعلن على الرئيسي.
topoarapongas. blogspot - كاما & # 231؛ أري أوب & # 231؛ & # 245؛ إس بينارياس.
تارمو ميت تارمو ميت (ناسيدو إم 22 دي مايو دي 1977) é أم كومبيتيدور إستونيو بروفيسيونال فورتي e بارتيسيباتيون ريجولار دا كومبيتي & # 231؛ & # 227؛ o العالمين أقوى رجل. ايلى.
فوركس تريند كوب 2018: وسف أوكرين - إيرونميند.
هريان باسار مراجعة فوريكس تريد؛ تارمو ميت تجارة الفوركس؛ كيشوري M الفوركس التاجر. أوريكون سينغل تشارت فوريكس هريان؛ الفوركس تجارة الإشارة إرفارونجن.
Секреты успешной торговли فوريكس.
وعندما أصبح المال سلعة، أصبح سوق المال عنصرا من عناصر الأسواق المالية للأصول المشاركة في الاقتراض قصير الأجل، والإقراض،
زولوتريد الآلي أنظمة التداول الفوركس.
عرض ملف تارمو ميت على لينكيدين، أكبر مجتمع مهني في العالم. تارمو لديها 4 وظائف مدرجة في ملف التعريف الخاص بهم. انظر الملف الشخصي الكامل على لينكيدين.
إدارة المزارع: المبادئ والاستراتيجيات من قبل كينت أولسون.
أحدث العناوين من الشبكة. ووردبرونوس يسلم أحدث برياكينغ ديلي نيوز بما في ذلك أخبار العالم، الولايات المتحدة، والسياسة، والأعمال التجارية، والترفيه، والعلوم، والرياضة، والفوركس.
بوندسلاندر | ألمانيا.
- بينزويكو. ..، الفوركس. ستوكاستيك-ماسد بوست فوريكس ترادينغ فيريفيكاندو كومو يو كوميرسيو موداس. كومو أم بوريسيمو تروكا دي مودا فوريكس، سوفتوار دي فوريكس.
موف 0776 - يوتيوب.
تم إنشاء الفوركس العمق من قبل تارمو ميت في 11/05/2018. يمكنك الاتصال بمالك النطاق في TARMO@ASOLUTIONS. EE فوريكس-إبث فوريكس.
أوب & # 231؛ & # 227؛ o بيناريا أوليندا.
زقاق تورنادو (بروج) لوحة الرسائل: لفتة ميت رومني لفتة المفضلة: أيدي الجاز.
20 أكتوبر 2018.
إهغف المرتفعات الألعاب، بريسوير - 7. كابرتوس - يوتيوب.
مينها إستراتيجيا دي نيغوسيا & # 231؛ & # 227؛ o فوريكس é بيسادا إنتيرامنت نا a & # 231؛ & # 227؛ o دي بري & # 231؛ o، سيم إنديكادوريس، سيم تنيكاس كونفوساس، أبيناس بري & # 231؛ o بورو.
تارمو ميت - Google+ - plus. google.
البرنامج التعليمي الفوركس تجريبي. مؤشر النقطة المحورية Mt4 فوركس سيسيون؛ تارمو ميت سوق الفوركس؛ وزير الفوركس في الهند 2018؛ تداول الخيارات الثنائية في غانا 2 دقيقة.
تارمو ميت | حساب إحترافي.
الكتاب الاليكتروني نفسه، على قفاز الغيار نحن بامنت الاقتران إلى الموقع يهريت لك جوك تحميل إما تقديم المشورة في مهمة. الفوركس، العقود الآجلة، وأسواق الأسهم،
الفوركس التحليل اليومي | الفائزين حافة التجارة.
كأس فوركس تريند يجلب كأس العالم إلى أوكرانيا، فوركس تريند كوب 2018: وسف أوكرين. • تارمو ميت - إستونيا • رولاندس غولبيس.
Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.
كاناغرو القابضة، وشركة سغرو الأسهم مجلس الرسائل: بعض واحد لديه قفاز الكامل .0011 ل.
ريهانا ناكت K & # 246؛ ربر كوستينلوس (الطبعة الألمانية) بواسطة لوسي.
مين ميت s أت سي ديت أت هان هان تشاد المهم، الرجل هو بصريا لطيفة حقا جنبا إلى جنب مع بلدي المفضلة تارمو، توفير الفوركس سوق العملات ترادي.

تارمو ميت فوريكس
راندال J. ستروسن، إيرونميند إنتربريسس، Inc. & كوبي؛ عام 2018.
وقال فلاد ريدكين في حديثه عن مسابقة الرجل القوي في الاتحاد العالمي لكرة القدم، أن إيرونميند، والدكتو، الفائز في البطولة هو أقوى رجل أولكسندر لاشين؛ كان قادرا، على الرغم من الطقس الحار، لجمع قوة وانتزاع النصر من منافسيه. & رديقو؛
مجموعة طلقة من الفوركس تريند وسف و [مدش]؛ أوكرانيا المنافسة قوية. IronMind وسهل حصوي؛ | الصورة مجاملة من فلاد ريدكين.
وقال ريدكين أنه كان 44 درجة مئوية [111 درجة فهرنهايت]، وأنه كان هناك أكثر من 1000 متفرج، جنبا إلى جنب مع & لدكو؛ دعم شركات الرقص في المدينة والنادي الرياضي & لسو؛ الشروق و [رسقوو]؛ - كل يرافقه الرياضيين في الطريق إلى المنصة. & رديقو؛

أحبه.
الحب هيم & # 8211؛ Økapi يلعب الموسيقى ألدو كابي.
الحب له سد الإصدارات الجديدة (الفن غير القانوني)
الحب له Vol.1 & أمب؛ Vol.2، رائعة ومبتكرة مزدوجة 12 & # 8243؛ فينيل إليكترونيك ألبم (180gr.) (أوفست ريك / سونيك بليجيرانزا)
في الغابة السوداء أخذ العينات البرية التي زرافة غريبة يشار إليها باسم الدعامات أوكابي حول ضبط أكثر من 100 العناصر أوركسترا، وكلها نهبت بلا رحمة، للاحتفال الملحن القيرغيزى سيئة السمعة ألدو كابي (1896-1952) بين الموسيقى الصفر، الروعة أكوستيك ه فتحة الموسيقى التصويرية، وكسر لا الأساسية، تورنتابليسم التجريبية وصوت فقاعة الصمغ في هذا الإصدار الجديد.
صدر 01 يناير 2009.
جون آدامز - ألفريدتوك & # 8211؛ أسكاك مابول - أسدرويدز & # 8211؛ ليس باكستر - هان بينينك & # 8211؛ جان ميشيل بيرنارد - حكيم بي & # 8211؛ بيوتا & # 8211؛ كارلا بلي - بوزويل سيسترس & # 8211؛ ليستر باوي & # 8211؛ سيفاريلو سياردي - جون كلارك & # 8211؛ راي كونيف - كونفنتوم & # 8211؛ ديك ديل & # 8211؛ إيف داوست - ديورك - ديفنول - ديم-ديم - دون أوغوستو & # 8211؛ دوبيكارا & # 8211؛ نوجوك & # 8211؛ دين إليوت & # 8211؛ دي-فز & # 8211؛ تصميم مجاني & # 8211؛ داي فورم & # 8211؛ ليس فريرز جاك & # 8211؛ وولفغانغ فوشس & # 8211؛ فرنسا جالي & # 8211؛ غانغبول & # 038؛ ميت & # 8211؛ جياني جبيا - جينجيني - ملابس داخلية درويش عملاقة & # 8211؛ جون جريفز & # 8211؛ ديفيد جرين (إنفراباس) & # 8211؛ فيرد Grofé - هيلفيش - شيلي هيرش & # 8211؛ جو هيسايشي & # 8211؛ لارس هولمر & # 8211؛ ريوجي إيكيدا & # 8211؛ تيتسو إينو - إيسوبرون & # 8211؛ ليروي جنكينز - كاداش & # 8211؛ بيرت كامبفيرت - هنري كايزر - جورج كاتزر & # 8211؛ ماري كيمورا & # 8211؛ إيرثا كيت - كنيفهاندشوب & # 8211؛ بيتر كوالد - دان لاندر - هيوز لي بارس & # 8211؛ مايكل ليجراند - فيرنر ليفين & # 8211؛ إينوك ليت - بول ليتون & # 8211؛ ألان لوماكس - بول لوفنز & # 8211؛ فاي لوفسكي - مايكل لونسترن & # 8211؛ بول ديمارينيس & # 8211؛ مذبحة - ناثان ميشيل & # 8211؛ كريستوف ميغون - ميلز براذرز & # 8211؛ فيل مينتون & # 8211؛ ماتس / مورغان - إيكو موري & # 8211؛ مون أونكل (J. Tati) & # 8211؛ موسيقى من اليابان & # 8211؛ نو سافيتي & # 8211؛ لا سر في الأسرة - ماثيو أوستروفسكي & # 8211؛ بوب أوستيرداغ & # 8211؛ أوتكاست - فرانك باهل & # 8211؛ باولا & # 038؛ كيارا - إيفان باركر - زينا باركينز & # 8211؛ الناس مثلنا & # 8211؛ أندريه بوب - بولس & # 8211؛ بتوس - راديوم - Rambo أماديوس & # 8211؛ فرقة راي - هانز ريتشل & # 8211؛ إرنست ريجسيجر & # 8211؛ رينالدو & # 038؛ الرغيف & # 8211؛ هنري رينيه & # 8211؛ سام ريفرز & # 8211؛ روجر روجر - جون روز & # 8211؛ فرانسوا دي روبيكس & # 8211؛ سال غافيو - ساتانيكبورنوكولشوب - ألين سافوريت & # 8211؛ ديفيد شيا & # 8211؛ ألكسندر فون سكليبنباك & # 8211؛ أرنولد شونبيرغ & # 8211؛ لويس سلافيس & # 8211؛ غونتر سومر & # 8211؛ يوشينوري سونهارا - الشريط البيتلز - تيمبتاتيونس & # 8211؛ تيب & # 8211؛ جون تيخادا - ثيازش & # 8211؛ تيبتونس & # 8211؛ إيساو توميتا & # 8211؛ U-توتم - مارك ترايل & # 8211؛ ريتشارد تريثال - روكسان توركوت & # 8211؛ إدغار فاريزي - فينيت & # 8211؛ غريغوري وايتهيد & # 8211؛ بريان وودبوري & # 8211؛ أوتومو يوشيهيد & # 8211؛ ونيفيرز زيرو & # 8211؛ زوس كيا.
ألبوم أوكابي الأخير، الحب له، هو ملتوي، غريب الاطوار ويجلب الأذن والاتجاه جديدة للموسيقى التجريبية. في حين أن "الفنانين" الآخرين مثل بيتبول تستخدم لعبت عينات من عدد يضرب على مدى السنوات ال 10 الماضية، أوكابي هو إعادة اختراع استخدام العينة. انه يلتقط حيث بيزيكاتو خمسة تركت في '90s مع حركة شيبويا-كيه من خلال خلق حقا "جديدة مجسمة الصوت مذهلة."
أوكابي هو فيليبو باوليني، و تورنتابليست الإيطالية وعينة الفنان كوتوب موهبته يمكن أن الوقود الوقود الثلاثة القادمة من الأفلام الوثائقية الصفر. فهو يجمع ويحول عينات من تكنو، خلل، 8 بت، وأبواق الجاز والبيانو لخلق المناظر الطبيعية الحنون من النغمات الخفيفة ومتجددة الهواء على نحو مماثل لطفل كوالا. أوكابي يبدو وكأنه مزيج من السامبا وبوسا نوفا في 50 عاما عندما يتم تشغيل كل شيء من قبل أجهزة الكمبيوتر. الترددات منخفضة الطنين استبدال تشوكالهو والظهر الصنج يضرب استبدال تان تان. لوضعها بصراحة، إذا كنت تحب الموسيقى الصوتية وغريبة الأطوار ثم سوف أوكابي يلعب مرارا وتكرارا على ستيريو الخاص بك للأسابيع القليلة المقبلة. ولكن إذا كنت تخشى غير مألوف، وأنا أحذر لكم الآن هذا الألبوم ليس لضعاف القلب. (4/5)
أوكابي ... هو الثدييات الوحيدة المعروفة لغسل أذنيه الخاصة مع لسانه: فقط للقبض على الألحان الغريبة من الطبيعة! ما شاء الله.
هل هؤلاء الرجال يحاولون أن يكون طريقهم معي؟ أعتقد. وفي كلتا الحالتين هذا هو الاشياء مفهوم عالية لذيذ. يزعم أن أداء تركيبات أوائل القرن العشرين الملحن القيرغيزى ألدو كابي، أوكابي بدلا من ذلك يبدو أن ترتيب بارع من عينات لذيذ للغاية. من بين أكثر من 100 مشارك المدرجة في "أوركسترا" أسماء مألوفة وغير مألوفة من كل مكان. هان بينينك، ليستر باوي، ديك ديل، إيرثا كيت، كنيفهاندشوب، إيكو موري، وايفان باركر ليست سوى عينة صغيرة. اللسان في كثير من الأحيان في الخد، ولكن بشكل ملحوظ، هذا السجل أبدا يوجه نفسه في الأراضي كيتشي. هذا اللمسات يمس باقتدار على موسيقى الجاز، المحيطة، داب، وعدد لا يحصى من الأنواع الفرعية الكهربائية وأود بالتأكيد سوء ميسيلابيل. صاخبة وجدت الصوت إنتيرلوديس الاختلاط سارة مع يانع بعد بوب وكذلك رذاذ المياه، وساعات منبه، قشطه صاخبة أو بيت يدق. كل مسار له فيبي الخاصة، والتي من تلقاء نفسها لا يبدو كبيرا جدا. ومع ذلك، فإن هذا الكلام فريد من نوعه، ومبدع، ومثير للدهشة. المشجعين من الجنين، اللحوم فوز بيان، و فسول قد تعطي كذلك هذا واحد محاولة.
الاهتمام بالتفاصيل هو واضح أوكابي & # 8217؛ s الشيء & # 8211؛ كما كان الوافد الجديد الواعد، كان عليه أن البريد الإلكتروني صور له & # 8216؛ العمل بها & # 8217؛ إلى خاطبيه في سجل السجلات لإثبات أن الموسيقى من هذه التعقيد قد تم على جهاز الكمبيوتر الخاص به، وليس مجرد رفع الجملة من مكان آخر.
وبدلا من مجرد إنشاء مجموعة جديدة من الأغاني لجهوده الأخيرة ليرة لبنانية، وقد ذهب أوكابي عناء خلق ملحن قيرغستاني خيالية تماما، دخول ويكيبيديا وجميع، لتغطية له على أوكابي مسرحيات عمل ألدو كابي (1914-1982) .
يتم تطبيق هذا التركيز ببراعة إلى مزيج انتقائي من المسارات هنا، من بلود طفولي من برعم داب إلى العصابات كبيرة براسي من كل شيء يجب تغيير الجزء 2 إلى ستومب تكنو من التالي! & # 8211؛ على الرغم من أن أوكابي أبدا مرة واحدة يستقر في أخدود في جميع أنحاء.
الموسيقى من هذا الاختراع والتعقيد، ولكن الفصام قد يكون، بالتأكيد يطالب نظرة فاحصة.
ومنذ أن انخفض الرقم القياسي الثالث ل "محادثات فتاة"، تم تسليط الضوء على العلامة التجارية غير القانونية نسبيا. تأسست في عام 1998 من قبل رجل تحت اسم مستعار من فيلو T. فارنسورث، التسمية تعمل بجد لتحويل الهريس المتابعة والموسيقى خلل في أنواع محترمة.
مع التوسع في هذه الموسيقى، انتقلت المزيد والمزيد من الموهوبين الموسيقيين والدهاء الكمبيوتر من الطوابق السفلية والديهم وإلى الشقق الورك في قرية غرينتش. أحدث هؤلاء الفنانين (القادمة إلى تجار الملابس في المناطق الحضرية بالقرب منك) هو الموهوب الإيطالي من تورنتابليسم. ويذهب اسم أوكابي، ومزيجه الانتقائي من الأنواع الموسيقية يثبت أن تكون موازية مثالية لنصف الحمار الوحشي، والنصف الهجين الأنواع الهجينة التي يرسم اسمه من.
بالكاد مسموعة وخفض عينات طبل الصوتية قطع اللحم من معظم يدق في جميع أنحاء "الحب له" (سجل لاول مرة أوكابيس). الآلاف من العينات التي تمتد من الدراجات النارية بدءا من الرجال الألمان يهمس ملء بقية الفراغات في سوندسكابي. تميل الزخارف الصغيرة إلى تكرار نفسها عبر السجل لخلق مظهر من قطعة واحدة متماسكة من الموسيقى الهادئة، ولكن في كل الأحوال كثيرا ما ينقطع مناخ الهدوء النسبي عن طريق الإذاعات الكهربية الساكنة أو المحببة خارج الكمان.
قد لا يكون أفضل موسيقى للقيام بأي شيء نشط ل؛ ومع ذلك، لقد وجدت هذا الألبوم المتخصصة في قدرتها على جعل الواجبات المنزلية الوقت مثيرة للاهتمام. المسار الذي هو متناغم بشكل خاص لبيئة قاسية هو "الحب له"، المسار العنوان. العقيدة أوركسترا المتكررة و باكبيت دواليك من الدقات توليفها توازنا تماما الحفاظ على النظام مع نوع من الاهتمام الموسيقى البوب ​​العجز التي وصلنا جميعا لمعرفة والحب.
فمن السهل أن نقول أن أوكابي قضى معظم وقته مسح المسارات في المركز الميت من الألبوم. فتاحة "أوه لا!" يضع الألبوم قبالة كنوع من منظف لوحة الصوتية التي تسقط شقة على "موجات المحيط" عينة الجبني الذي يبدو وكأنه سرقت مباشرة من الثالث وول مارت النوم المساعدات سد. من هذه النقطة على، المسارات تحقيق العظمة الأسية. يبدو تقريبا كما لو كان مسار فتح ضعيفة استخدمت عمدا لجعل بقية الألبوم الصوت ذكي وجذاب.
بالضبط في منتصف الطريق من خلال الألبوم هناك تراكم، واحد أن يضع كل تراكم السابقة كنت قد سمعت إلى العار. تتضاءل النغمات المتناقضة والمتباينة فوق بعضها البعض إلى درجة الغثيان، وفقط عندما تظن أن الوقت قد حان لنسخ السماعات من جمجمتك يأتي رقم إلكتروني جازي مع خط ساكس الأكثر جمالا منذ أن انخفض ديف بروبيك "خذ خمسة. "انها الأماكن الصغيرة مثل هذه سبارسلي مخبأة في جميع أنحاء الألبوم، التي تجعل كل شيء يستحق كل هذا العناء. بل هو بيضة عيد الفصح مطاردة حتى أكثر أوديوفيلي الهواة وهذا هو السبب آمل أن جهود أوكابي لن تذهب دون الاعتراف السائد.
(هناك واحد من هذه المسارات التي لديها إمكانية لنوع الصحافة التي يستحقها - تحت عنوان "التالي"! أرى أنه من المستحيل جسديا لهذا خارج المكان مشوه الرقص الإثارة للانزلاق من خلال الشقوق من أي وقت مضى، والتوسع والتنقيب المشهد الإلكتروني، ولكن أشياء غريبة قد حدث.)
ومن الجدير بالذكر أن هذا الفنان - وبالفعل غالبية المساهمين غير القانونيين - استخدام نظام "دفع ما تريده" واقعيا. وأنا أعلم، انها ليست على اي تيونز، ولكن حان الوقت لمحاولة توسيع آفاقك. إذا لم تكن قد استدلت بالفعل، هذه الموسيقى ليست للجميع (أنا نفسي وجدت أنه من الغريب بعض الشيء لوضع صوت رجل التبول إلى ضربات الهاتف الدوار يجري طلبها)، ولكن إذا كنت شخص هو فقط على الطليعة، شخص يريد الجسر بين جذاب والفكر المثيرة، على خط مستقيم والتجريبية، أوكابي هو الرجل الخاص بك. لوغان مميلين.
بدأت أوكابي، التي أصدرت لأول مرة إب في العام الماضي، بإطلاق أول ألبوم كامل لها. خلافا لمعظم الألبومات التي سوف تسمع، وهذا هو أكثر من سجل لعوب والتجريبية. خلط تقصير القصص القصيرة نوع المسارات مع تلك العادية، الحب له من المؤكد أن تبقي أي شخص مطلقا.
تسليط الضوء على الألبوم هو أغنية & # 8220؛ صراغي، & # 8221؛ وهو النفس التفسيرية؛ بالنسبة لمعظم الناس الاستماع إلى الصراخ قد لا تكون فكرة أكثر متعة، ولكن الرصاص الكبير في الأغنية يجعلها تحمل.
ويلي ذلك & # 8220؛ ألدو كابي، & # 8221؛ الذي يبدو وكأنه أوكابي أخذ دلو من لعب الأطفال وبدأت للعب معهم في حين ترك نسخة فونكييه من مسرحية موضوع جوباردي في الخلفية.
هذا الألبوم ليس للجميع، ولكن لأي شخص على استعداد لإعطاء أوكابي فرصة، وسوف يكون علاج مدهش. بادرايك ماروني.
يعتبر الجنون بالتأكيد سمة تتعلق بالعباقرة الفنية. ولعل أحد هؤلاء العباقرة كان الملحن ألدو كابي الذي فقد إصبعه بسبب تجاربه الموسيقية، ثم أجبر لاحقا على اللجوء العقلية. لماذا أتحدث عن ملحن كلاسيكي عندما يكون هذا موقعا بديلا / إينديا تسأله؟ حسنا، الجواب هو أن الفنان أخذ العينات الإيطالية أوكابي يمزج بعض ألدو كابي & # 8217؛ s العمل مع بلده لخلق مزيج فريد من الموسيقى الإلكترونية والكلاسيكية. النتائج؟ قطعة مثيرة جدا للاهتمام وأحيانا جميلة من العمل.
تعقب & # 8216؛ أحبه & # 8217؛ فمثلا. عينات صغيرة وحلقات النقر هي تذكير المشهد الموسيقى الإلكترونية أكثر تحت الأرض. الجمع بين هذا مع كابي & # 8217؛ s سلسلة جميلة العمل وتحصل على مزيج من المستغرب أن يبدو رائعا.
ربما، قد ينظر البعض في عامل الإلكترونية من أوكابي & # 8217؛ ق الموسيقى لتكون مجنونة نفسها. خذ الحلقات العشوائية والمتناثرة من & # 8216؛ ألدو كابي، & # 8217؛ والعصابات الصوتية الروبوتية المجنونة من & # 8216؛ سر اللسان & # 8217؛ أو أصوات ثقب الأذن (بطريقة جيدة) من & # 8216؛ صراغي. & # 8217؛ العينات هي على عكس أي شيء سوف تسمع. يحصلون على حقك وأنت تعتقد لنفسك & # 8216؛ ما كان هذا الصوت؟ & # 8217؛ ومن ثم كنت تحمل على الاستماع لمعرفة المزيد. أوكابي ثم يجمع بين هذه لا تشوبه شائبة مع ألدو كابي & # 8217؛ ق العمل. وسواء أكانت هذه القطع من القطع الخلفية أو الأجزاء الأكثر وضوحا المصاحبة للعناصر الإلكترونية، فإن الجمع بين عمل الفنانين يجعل الصوت المتنوع.
في جوهرها، ألدو كابي وأوكابي بالتأكيد اثنين من الموسيقيين مجنون ولكن هذا الجنون هو ما يجعل موسيقاهم جيدة جدا. مزيج من اثنين يجعل للصوت آسر. الموسيقى هي من هذا العالم. (8،5 / 10) اليكس ياو.
الأفكار المسبقة جانبا، هذا الألبوم فاجأني كثيرا. ألدو أوكابي كان ملحن قيرغيزستان من إيران، في أواخر القرن التاسع عشر، وحيا حياة مثيرة جدا. هذا الألبوم يجسد تراكيبه وتسعى من قبل أوركسترا أوكابي، تتألف من أكثر من 70 الموسيقيين الفردية المختلفة. في عام 1911، أتقن أوكابي لعبه البيانو وهذا تسبب في فقدان استخدام حقه إصبع الاصبع، كرس نفسه تماما لتأليف الموسيقى. والآن في عام 2018، ونحن قادرون على سماع له الكمال تنصهر في تجميع مجردة تماما من الأغاني.
هنا هي المسارات المفضلة (على الرغم من أن أوصي الاستماع إلى الألبوم كله من خلال مرة واحدة على الأقل): 2، 3، 4، 6، 8 (البوق!)، 10، 14، 16.
على الرغم من أنني لا أرى أي مقارنات حقيقية، فقد لوحظ أن هذه الموسيقى هي في عالم: الثقافة غير المرغوب فيه، والناس مثلنا، ودان الشماس.
أعطي هذا الألبوم ضخم & # 8212؛ لعدم وجود أوكابي الفعلية: ق.
* السمفونية، سخيفة، مجردة، غير تقليدي، الإلكترونية، الأجنبية، مفيدة، الطليعية، شبه الرقص، المحيطة *. Sharevari.
إيطالي تورنتابليست فيليبو باوليني، والمعروفة باسم أوكابي، أصدرت ألبوم اثنين من القرص بعنوان الحب له أن عينات أكثر من 150 التراكيب الأوركسترا من الملحن القيرغيزي غير مستقرة عقليا ألدو كابي (1896-1952). ولد كابي لصناع إيراني ثري وأم إيطالية أرسلت إليه قيرغيزستان لتعليمه. اهتمت اهتماماته نحو عالم الموسيقى وسرعان ما بدأ يؤلف أول سيمفونيات له. أدت محاولاته المبكرة للخروج من الهيكل والشكل إلى الاعتراف من قبل المعهد الطاجيكي للموسيقى. كان هناك أن تركيباته المذهلة بدأت تحصد شهرة عبر آسيا الوسطى وفي وقت لاحق العالم. وكان الشاعر عزرا باوند يحسب بين مؤيديه المؤيدين. لسوء الحظ، في حين أن تأليف سيمفوني السادس له كابي غرق في الاكتئاب العميق وعدم الاستقرار العقلي الذي مسكن له حياته كلها تجاوزته لأنه كان يؤلف له النهائي. توفي في عام 1952. وقد تم اكتشاف تراكيبه في عام 2018 من قبل أوكابي، و كابي مجموعة واسعة غنائية من التراكيب وأخيرا يتم الافراج عنهم إلى جمهور أكبر من خلال أخذ العينات باوليني الموهوب.
قصة عظيمة هاه؟ ملفقة تماما. هذا صحيح، والبيان الصحفي، ومقالة ويكيبيديا، والمعلومات التي بحثت بدقة فيما يتعلق بالسفراء الفرنسيين إلى أفغانستان والرؤساء الفخري في المعاهد المحترمة الكرام: الأكاذيب والكذب الأكاذيب. الكذب أنني هضمت تماما حتى جاء الوقت لكتابة هذا الاستعراض. فجأة أصبحت التناقضات واضحة، ليست كابي وباوليني أوكابي أويابي مماثلة بشكل فظيع؟ لماذا تمت إزالة صفحة ألدو كابي ويكيبيديا؟ كل الإشارات إلى نقاط ما بعد الاتحاد السوفيتي غامضة بما فيه الكفاية بحيث يمكن قبولها على القيمة الاسمية. كان أوكابي لي: هوك، خط، وغرق. لحسن الحظ بالنسبة له المحتوى على "حبه" يعوض بلدي الإحباط الأولي في الاضطرار إلى إلغاء بلدي الاستعراض الأصلي.
في حين ألدو كابي قد تكون وهمية، أوكابي هو الصفقة الحقيقية. في حين أنه لم يكن لديه سجل مسجل مسبقا للملحن قيرغيزستان لنهب، وقال انه يفعل مجموع القرن ال 20 سجلت لعينة بحرية من. أوكابي مقتطفات لحظات من تضخم الأوركسترا الكاسحة والممرات لدعم التراكيب الطليعية القائمة على عينة. وتكرار هذه المقتطفات من الموسيقى الكلاسيكية هي واحدة من الثوابت القليلة في سوندكابيس الرمال المتحركة أوكابي، نقطة تفتيش للقبض على المستمع حتى بعد له معظم الكولاجيس ضجة تشتت النار. عند مواجهة موضوعه على رأس أوكابي يظهر مع ومضات من الوضوح: انحنى سلاسل على كسر المحمومة أو كسر الكمان والقرون وضعت من خلال خلاط. ومع ذلك، في الحب الأكثر تحررا، يتحول الحب إلى حد ما من وسيلة للتحايل، وهو مسابقة من أوكابي ضد نفسه لمعرفة عدد من الأنواع المفارقة والمنسية التي يمكن أن يكرم في أغنية لمدة 4 دقائق. البلقان البانك، 20 الأناشيد التجارية والمؤثرات الصوتية محلية الصنع، عينات الصوتية كيتش، قطع قاعة كاسحة، وخلل 8 بت كسر كل تنافس على أعلى الفواتير خلال لحظة وجيزة من وصوله قبل أن يعود إلى الأثير.
الحب له، لجميع أهدافه تجاوز والمطالبات المزعومة، لا يزال لديه الأغاني، والأغاني الحقيقية التي هي منظمة بإحكام وتجارب ممتعة بشكل لا يصدق. "تي تشاميرو '10" هي واحدة من تلك الأغاني. وبدءا من ميكروهوس جليتشى فاز على الحاضنة تحت بحر من الانفجارات الملتوية قرن تحولت وخط البيانو المتكررة، نوع من مثل عبثية بانثا دو برنس، الكمان الغجر الاجتياح في، وقف قطعة ميتة في ذلك يتتبع مع يحوم الهواء من الليالي العربية الحسية. لكل من تماسك المسارات مثل "تي تشاميرو" هناك ألبوم كامل من المسارات مثل "التالي!" التي هي ببساطة مثيرة النوع الهريس المنبثقة من أجل مثيرة النوع الهريس المنبثقة. "التالي!" يبدأ مع الجرح أسفل أوركسترا تضخم الذي يقتحم الهذيان ما بعد الصناعية تصل. عنوان المسار "حبه" هو أغنية أخرى الأغنية التي تدمج نفسها عميقا في اللاوعي الخاص بك. تورم السلاسل، والزيارات الإلكترونية و بلوبس، و سكيترينغ الالكترونيات دوامة وبناء في يتأرجح تيتيرينغ قبل جديلة السمعية الملوثات العضوية الثابتة التوتر والصوت ينخفض ​​فقط لبناء ببطء مرة أخرى مرة أخرى.
في العديد من الطرق الحب له يحتفظ هذا النهج "قمة كاذبة" على نطاق الألبوم، وبناء الآثار العملاقة إلى اللحن والإيقاع فقط لاندفاع لهم لقطع وهرب مع بعض الشعر البري من فكرة موسيقية جديدة. عدد قليل من الموسيقيين يمكن أن تصمد أمام هذا السباق العشوائي من النوع إلى النوع دون هدمهم إلى "الفنان الكولاج الصوت" المحصنة. أوكابي، من ناحية أخرى، يشرك مواده بما فيه الكفاية للسماح له قطع نهب لجعل البيانات الموسيقية محددة قبل أن يتم جرفها تحت مليون صوت يطالبون أن يسمع. أوكابي أيضا لديه شعور قوي من متى السماح الأغاني تكون الأغاني، وعندما للسماح له من المحفزات لالمضاجين المؤثرات الصوتية و أفانت-تورنتابليسم حكم العليا. ريان هول.
إذا كنت فقط ربط كلمة أوكابي، مع ابن عمه زيبرا الأزرق حمار وحشي من الزرافة، اسمحوا لي أن أعيد لكم فيليبو باوليني & # 8211؛ و تورنتابليست الإيطالية ومؤخرا الفن غير قانوني. باوليني، المعروف أيضا باسم أوكابي، يستخدم له أقراص دوارة والكمبيوتر المحمول لخلق الأجواء التي تتراوح بين الاوركسترا توقف، الحنين برياكبيت، 8-بيت الألحان وأحيانا سوندسكابي هاواي. تم تعيين Økapi لإسقاط له لاول مرة الفن غير القانوني، الحب له، في 23 فبراير. سجل، الذي يحتفل الملحن القيرغيزى سيئة السمعة ألدو كابي (مع أكثر من 100 العناصر الموسيقية)، ويحافظ بدقة توازن بين تورنتابليسم عنصري مع الابتكار ملتوي. تريستن غاكوسكوس.
& # 8220؛ الحب له & # 8221؛ هو الإيطالي تورنتابليست / منتج أوكابي & # 8217؛ ق تحية لموسيقي القيرغيز غريب الأطوار ألدو كابي (1896-1952). يتم إصدار الألبوم على تسمية غير قانونية فن غير قانوني، وإعادة بناء الملحن & # 8217؛ s يعمل من خلال مئات من العينات. مثل الفن غير القانوني & # 8217؛ الافراج الأكثر شهرة، فتاة نقاش & # 8217؛ ق & # 8220؛ ليلة الخارق & # 8221 ؛، هذا الألبوم يحتوي على قائمة أبجدية لجميع الفنانين عينات. ومن الواضح أن هذا الألبوم، بدلا من أعمال البوب ​​وهيب هوب، يقرأ مثل هذا الشخص الذي يستمع بسهولة (ليس باكستر، بيرت كامبفرت، إينوك ليت)، والطليعي (زينا باركينز، إدغارد فاريزي، ريوجي إيكيدا)، نيتلابيل (عدة غرف نوم البحوث و الديك روك ديسكو الفنانين)، والكثير من الفنانين النابض / قطع المتابعة مماثلة (ساتانيكبورنوكولتشوب، الشريط البيتلز). على الرغم من كونه مروحة ضخمة من العديد من الفنانين المدرجة (وخاصة ديف / نول، كنيفهاندشوب، الناس مثلنا، الجنيح، وفريق البوب ​​المعاصر الوحيد المدرجة، أوتكاست)، لا أستطيع & # 8217؛ ر وضع أي من العينات الفردية. وبعبارة أخرى، على الرغم من كونها تتألف من عينات، وهذا ليس نوعا من التخمين لعبة اللغز ل ترينسبوترز. كما أنه ليس نوعا من العمل الأكاديمي الفكاهي تماما؛ من بين أصوات الحوار المستخدمة هي فتاة شابة تدل على صراختها عبر الهاتف، و سبيك-N - الإملائي، وامرأة في حفلة موسيقية & # 8217؛ s متحمس جدا أنها يمكن أن & # 8217؛ ر وقف البكاء. وتميل المسارات الأقصر عموما إلى العمل على شكل تقاطعات خرسانية موسكية، حيث تكون المسارات الأطول أكثر إيقاعية. وهناك الكثير من يدق يبدو أن الحد الأدنى جدا، وذلك باستخدام نقرات سينواف & # 8217؛ n & # 8217؛ تخفيضات كأساس للعينات. وتعطى المسارات حول طول خمس دقائق بعض الوقت للتكرار والبناء، مع أقصر المسارات يجري أكثر أد. غريبا، بطريقة أو بأخرى لم أكن أشعر بالألم في هذا الألبوم كما كنت أظن أنني سأكون، ولكن هذا & # 8217؛ لأنني & # 8217؛ سمعت الكثير من الأشياء الجذابة ذات الاهتمام القصير، . أنا بالتأكيد دون & # 8217؛ ر يعني لتشويه سمعة أوكابي، الذي & # 8217؛ s خلق رتبت بسلاسة، العمل رائعة في إشادة ملحن فريد من نوعه. 8/10 & # 8212؛ بول سيمبسون (2 يونيو، 2018)
في التقليد الكبير من فتاة نقاش، الفنان أخذ العينات الإيطالية فيليبو باوليني (a. k.a أوكابي) يدرج الفنون غير المشروعة باعتبارها راعية له، القرن ال 21 سلالة من الاستوديو تورنتابليسم على الحب له. على عكس التسمية فتاة نقاش، الذي يقطع ببساطة باستيشس من الدنيوية ويتعرض باستمرار للهجوم من أولئك الذين يشككون في صحة / مشروعية فنه، يختار أوكابي لدفع وول حديث لأحد أوائل الملحنين التجريبيين في القرن العشرين ألدو كابي. باوليني يعيد كابي داديست المواد المصدر إلى الحلقات الصغيرة، وقال انه مزيد من صقله إلى الطنين أثر إدم و بليبس وضع الفنان في صفوف الفنانين وارب المعاصر مثل أوتشري. كما أنه يبقى وفيا لبيان غير قانوني الفن من الهريس المتابعة الشرعية من خلال رسم خرائط دليل إلى أكثر شرعية التجريبيين الثقافية مثل الرايخ أو حتى غوردجيف كنقاط مرجعية. كما أنه يدير لجعل الاستوديو تورنتابليست / الهريس متابعة مفهوم أكثر إثارة للاهتمام ومتطورة مما كان عليه حتى الآن.
الإيطالي تورنتابليست وأخذ العينات الفنان أوكابي يجيب على السؤال ماذا سيحدث إذا كنت ألقى ألف السجلات في صفعة ختم، المفروم لهم، ثم حاولت إعادة تجميعها معا مرة أخرى. باستخدام المزيد من السجلات، والعينات، والخدش، وتحرير والجنون عادي فقط مما يمكن أن يخطر لك من أوكابي أصبح دون من التقطيع والتقطيع الأصوات معا للحصول على جميع أنواع الأصوات الجديدة التي تبدو وكأنها النوع الفرعي الخاصة بهم من الموسيقى. أنا لست متأكدا بالضبط كيف يفعل ما يفعله، لكنه مثير للإعجاب أنه يمكن أن يبني الفن التصويري الصوت على أنها جيدة مقنعة كما يفعل ويفعل ذلك مرارا وتكرارا على ألبومه الحب له أوكابي يلعب الموسيقى ألدو كابي. الحب له هو مزيج مسكر من العينات التي تعتدي السمع من كل زاوية. انها & # 8217؛ ق المفروم، مكعبات، و نقي إلى سلسلة من بليبس، بليبس، يدق، وجدت الأصوات، وأكثر من ذلك كله لحن شيء تقترب من أغنية حقيقية. انه لا يحصل دائما هناك ولكن هو & # 8217؛ s حقا رائعة لسماع كيف غريب يحصل أوكابي على كل أغنية. إنه ليس مثل الكثير من ما تعجبه على الحب له معنى كبير، ولكن تخميني هو أنه ليس من المفترض أن هذه النقطة. الفوضى وحرفيا في كل مكان، وهذا هو الصوت إلى الأعمال الداخلية للاعصار. الحب له كل شيء، من أصوات الحيوانات إلى تعطل السيارات إلى الموسيقى الصالة، انها كل شيء في هناك ويجد منزل بجانب ثلاثين الأصوات الأخرى التي لا & # 8217؛ ر تنتمي حقا. قد يخيف أوكابي عدد قليل من الناس مع نهجه غير منظمة وغير عادية لجعل الموسيقى. الحمد لله للجميع & # 8217؛ سانيتي انه يدير لا تضيع في محيطه من العينات، لكنه لا إعادة ترتيب الاشياء إلى النقطة التي يمكنك & # 8217؛ نسمع حقا ما الأغاني هو & # 8217؛ s أخذ العينات، المفروم، أو إعادة ترتيبها . إنها أشياء مجنونة تمثل تحية لمهاراته في التحرير والتعديل والإبداع. الحب له هو & # 8217؛ ر الموسيقى بالمعنى التقليدي ولكن هذا & # 8217؛ ق ما يجعلها مسلية. لقد استمتعت بالاستماع إلى الأعمال الداخلية لعقل أوكابي في جميع أنحاء الحب له، وقال انه & # 8217؛ رائع و # 8220؛ كاتب الاغاني، & # 8221؛ و له & # 8220؛ الأغاني، & # 8221؛ هي بارعة جميلة و ميني-أعجوبة.
إذا كنت في تورنتابليستس الإيطالية والملحنين القيرغيزية غامضة، ثم أوكابي الحب له (من اليوم) هو سجل بالنسبة لك. انه ينحدر على سيمفونيز ألدو كابي باستخدام أكثر من 100 عناصر مختلفة، مما يجعل التنافر في بعض الأحيان، دائما تشكيلة مثيرة للاهتمام من 16 المسارات. لقد وجدت أنه من الصعب سماع للاستماع إلى حين التنصت لوحة المفاتيح في العمل، لكنه لم يجعل الصوت الجميل لتشغيل بلدي الصباح. قدمت عينات الحد الأدنى فقط إيقاع ما يكفي دون الشعور مثل يجب أن أكون في غرفة مضاءة سوداء مع آلة الضباب. فما هو بالضبط أوكابي، تسأل؟ وماذا يجب أن تفعل مع الموسيقى؟ هنا هو، مباشرة من الفنان: واحدة من أغرب خصائصه هو أنه هو الثدييات الوحيدة المعروفة لغسل أذنيه الخاصة مع لسانه: فقط للقبض على الألحان الغريبة من الطبيعة. انه يعشق تلك الهتافات الشرسة و الانتقامية التي تجعله نفوذ & # 8230؛ وهو يحارب بلا هوادة من أجل الهيمنة وهيمنة الموسيقى غير صحيحة وغير قابلة للاستغناء & # 8230؛
هذه الأشياء & # 8217؛ s متعة تينغلي. من بطة المطاط البطيء في حلبة الرقص إلى ديزني وما وراءها، يوجه فيليبو باوليني الملقب أوكابي (مثل الثدييات الهجين المطيرة للزرافة)، ويوجه رحلة جذابة من خلال قطع وقطع من الصوت تقسم ببراعة معا، إيقاعي تماما مع عدم وجود ثانية - لاغتيمي، إلى داخل، ألدو، كابي. Økapi’s Love Him celebrates Aldo Kapi, a mentally unstable, fictitious Kyrgyz composer dreamed up by Paolini. Elaborate? ربما. يستحق كل هذا العناء؟ من المؤكد. The album’s out 2/23/2018 in two volumes brought to us (on vinyl or digital download) by Illegal Art. Listen to clips of each of the 23 songs here and here. Sounds like an Adult Swim adventure. حلو.
Illegal Art is a label known for it’s sample-tastic roster (Girl Talk, Steinski, etc.), so that should give you a good idea of what to expect from the label’s latest release, Økapi’s “Love Him.” The album has a street date of February 23rd, and despite Økapi’s heavy sampling of Kyrgyz composer Aldo Kapi, the sound he makes is like something you’ve never heard before. In fact, if you want to check out that sound, check out the MP3 above. It’s an exclusive premiere here at The End of Irony. More information on Økapi from Illegal Art after the jump. On Love Him, Italian turntablist and sampling artist, Økapi (Filippo Paolini), masterfully conducts a plundered symphony of more than 100 elements to celebrate the notorious Kyrgyz composer Aldo Kapi (1896-1952). Somewhere in between record digging, electro-acoustic tomfoolerly and slot-machine soundcards, lies the break-NOT-core, bubble-gum experimentalism of this new full-length from Italy’s own “Daft Giraffe.” Making his music entirely from pre-existing recordings, Filippo is very open about his sources and even attempts to contact every living artist he samples. He recently commented that, with only one exception, he has always received positive praise and encouragement, with many of the artists not even recognizing their own work within the Økapi mixes. The previous Økapi full-length, Where’s The Beef?, was released in 2003, on the at-the-time buzzed Inflatabl label run by Matt Haines (aka the Rip-Off Artist). Oddly, both the label and Haines disappeared completely from the electronic music scene shortly after the Økapi release (you can still find the occasional used copy on Amazon). Other notable Økapi material includes a remix for Caprezzo (on EMI), one of the biggest Italian hip-hop artists. In addition to his solo work, Filippo has recorded in the duo Metaxu and with the trio Dogno. He has performed live for national Italian State radio broadcasts (RAI) with renowned avant-turntablist, Christian Marclay and collaborates with numerous international artist such as Mike Cooper, Peter Brotzmann, Mike Patton, Matt Gustafson, Zu, Damo Suzuki, Andy EX, and Metamkine. For the CD/digital release of Love Him, Illegal Art compiled tracks from two separate European vinyl releases (on the labels Belligeranza and KLM last year), each focused on different years of Aldo Kapi’s compostional output (Vol. 1 from 1927-1952 and Vol. 2 from 1914-1926). With this release, Økapi officially joins the Illegal Art label alongside other sampling-obssessed artists such as Girl Talk, Junk Culture, The Bran Flakes, Steinski, Oh Astro, People Like Us, Wobbly, etc.
If you only associate the word okapi, with the blue-tongued zebra-striped cousin of the giraffe, let me reintroduce you to Filippo Paolini – the Italian turntablist and recent Illegal Art signee. Paolini, also known as Økapi, utilizes his turntables and laptop to create atmospheres that range from orchestral pauses, breakbeat nostalgia, 8-bit melodies and the occasional Hawaiian soundscape. Økapi is set to drop his Illegal Art debut, Love Him, on February 23rd. The record, which celebrates notorious Kyrgyz composer Aldo Kapi (with over a 100 musical elements), delicately maintains a balance of elemental turntablism with quirky innovation.
Allegedly, Aldo Kapi was a Kyrgyz composer whose imperfections on piano led him to experiment and buck classical convention. For as interesting as his story seems, however, it appears all too fake, particularly in this age of digital duplicity. Perhaps tellingly, the only information on Kapi comes from Økapi, an Italian cutup artist named Filippo Paolini, and the information on Kapi’s Wikipedia entry is exactly the same. No other photos of Kapi can be found, nor can information on his supposedly famous parents. Nevertheless, it doesn’t particularly matter, and it wouldn’t be the first time that an elaborate story was made to publicize an album. The bottom line is that the first of these two themed albums by Paolini is great. A semi-IDM affair with glitch elements and chopped vocal cuts, Love Him is a cut-and-paste musician’s dream, recalling artists such as End and Tipsy. Samples of soothing, sweeping strings and woodwinds paint a pretty backdrop that wavers between classical and lounge, before cutting into short upbeat bursts, frequently calling upon snare rolls and clattering bits.
A genre-crossing journey into virtuoso turntablism with Okapi, aka Italian cutup artist Filippo Paolini, who has previously released work as one half of duo Metaxu and one third of trio Dogon, collaborating along the way with that elder statesman of the turntable, Christian Marclay. These sample-hopping narratives have a strongly humourous streak running through them, inevitably inviting Negativland comparisons, yet the music here tends to be less of a blur, instead forming beautifully produced fragmentary tracts that incorporate snatches of playful abstract electronics, old easy listening records and passages of dialogue. The overall effect is an absorbing musical narrative that’s full of wit and sleight of hand.
Compiling tracks from both volumes of his Love Him records on KML Sonic Invaders, this Illegal Art CD is the work of Italian cutup artist Filippo Paolini, who has previously released work as one half of duo Metaxu and one third of trio Dogon, collaborating along the way with that elder statesman of the turntable, Christian Marclay. These sample-hopping narratives have a strongly humourous streak running through them, inevitably inviting Negativland comparisons, yet the music here tends to be less of a blur, instead forming beautifully produced fragmentary tracts that incorporate snatches of playful abstract electronics, old easy listening records and passages of dialogue. The overall effect is an absorbing musical narrative that’s full of wit and sleight of hand. “On Love Him, Italian turntablist and sampling artist, Økapi (Filippo Paolini), masterfully conducts a plundered symphony of more than 100 elements to celebrate the notorious Kyrgyz composer Aldo Kapi (1896-1952). Somewhere in between record digging, electro-acoustic tomfoolerly and slot-machine soundcards, lies the break-NOT-core, bubble-gum experimentalism of this new full-length from Italy’s own “Daft Giraffe.
Filippo Paolini in arte Okapi è uno dei più grandi prestigiatori nell’arte sublime del cut up sonoro. Conosce a menadito decine e decine di tecniche per il mixaggio ed oltre ad avere un naturale portamento per la produzione sopra le righe, si distingue come tra i più atipici – e funambolici – dj in circolazione. Ispirandosi all’opera del fantomatico compositore Aldo Kapi, il nostro mette insieme un tributo che più delle rime fa tesoro delle innumerevoli fonti sonore cui attinge, in un continuo gioco di specchi e rifrazioni. Attraversando le stanze della musica contemporanea come i paradisiaci scenari dell’easy listening, Love Him viene fuori come un sussidiario di scelte surreali ed avanguardiste, in cui piccole orchestrine in riva al mare vengono spazzate via dal vento di qualche brutista del white noise. L’avremmo chiamato break beat fosse stata una musica rigorosamente attenta al ritmo ed alle etichette di comodo, l’avremmo battezzata plunderphonia se gli unici depositari del sapere fossero stati Negativeland e Bob Ostertag, l’avremmo chiamato hip-hop fossimo rimasti ad ammirare le superbe doti dell’ennesimo turntablist.
In realtà ci sono diversi elementi complenatari in questo disco: una costruzione che più che ragionata sembra il frutto di un’alchimista, non solo un mago della consolle, ma anche uno di quei crate digger dalla discografia invidiabile…
C’è un grande senso dell’azione nella musica di Okapi, con vere e proprie porzioni cinematiche. Un senso della misura nell’eccesso, questo il paradosso da cui scaturiscono le magie di Love Him, un lavoro che finisce con lo stupire, grazie alla sua puntualità nel rincorrere mille e più oggetti del desiderio (musicale). Una forma che tradotta diventa poi composita, stupendo per il lavoro di edting finale. Dopo numerose apparizioni al fianco di nomi tutelari della scena avant mondiale – Mike Cooper, Peter Brotzmann, Mike Patton, Matt Gustafson, Zu, Damo Suzuki, Andy EX e Metamkine – Okapi riparte autonomamente per un viaggio che sa di folklore spaziale.
Anni fa girovagavo su un lercio blog che recava il nome di “Dothemongoloid”, mi appassionai, e cominciai a leggere avidamente tutto, post e risposte, che nella maggior parte dei casi finivano a bestemmie ed insulti vari. Era un po’ il paese dei balocchi, pieno di cose, argomenti che andavano dalla lotta al drum and bass ai papaboys o ancora a strani racconti su oscuri bar romani dove veniva servito nettare allucinogeno.
Non la faccio lunga, il blog chiuse, con una cermonia a suon di birra in un pub di San Lorenzo, e se l’ho citato, oltre ad esser sopraffatto dalla nostalgia, è perché è lì che ho conosciuto il nome di Økapi.
All’epoca stava per pubblicare il suo primo album solista, “Where’s the beef?” per la statunitense Inflatabl, attesi un po per averlo, ma questo tempo fù ripagato da una delle musiche più fresche ed articolate che ricordassi da tempo.
Seguì una ricerca spasmodica che portò alla luce tutto un microcosmo fatto di strani personaggi, colori stravaganti ed estetica retrò dal gusto inarrivabile. Questa sfera di luce aveva un luogo d’ascolto pubblico che si chiama Radio DD, una piccola radio online nata sul tetto dell’ Half Die Festival, dove una serie di artisti distribuivano deliziosi dolcetti elettronici in bilico perfetto tra ironia e sperimentazione.
Anche lì ci fù un punto di contatto che segnò l’apice del movimento, questo è senza ombra di dubbio lo show pomeridiano nell’edizione 2005 di Dissonanze, una delle esperienze più innovative che, l’ormai galattico festival, abbia messo in produzione.
La radio è ancora online con tutto il suo archivio storico, vi conviene fare un salto per capire bene di cosa parlo.
Tornando ad Økapi, venni a conoscenza del suo progetto dal nome Metaxu, diviso con un genio assoluto della sperimentazione italiana come Maurizio Martusciello, che diede vita a 3 album tra il 2000 ed il 2004.
Poi Filippo Paolini, questo il suo nome all’anagrafe, ha proseguito per la sua strada, facendo evolvere un personale concetto legato al taglia e cuci.
Ora arrivano questi due nuovi vinili pubblicati dalla - Belligeranza (costola downbeat di Sonic Belligeranza) che ci consegnano Økapi in una forma a dir poco smagliante, e subito veniamo sommersi da questo mondo fantastico dove la provenienza del suono è l’unica cosa che non oseremmo mai chiedere, per paura di doverci addentrare in un meccanismo più grande di noi.
In questa musica c’è semplicemente tutto, dalla fanfara dei bersaglieri alle registrazioni di poppate e musiche per tv di chissà quale anno.
Ok il solito minestrone spacciato per musica sperimentale penserà qualcuno, no, assolutamente, l’artista crea estetica per mezzo di frammenti, è tutto un percorso che ha a che fare col lusso, con l’istruzione e con le cose belle viste da occhi che non sono stati protagonisti, gli occhi di chi avrebbe tanto voluto.
E & # 8217؛ una musica che può avere un’interpretazione politica, raccontando sfarzi, stili e costumi associabili alle varie decadi della bella Italia, utilizzando un atteggiamento introspettivo, melodico e sognante, con una forma che per assurdo è pop.
Non vi dico altro, due dischi imprescindibili.
Love Him figura come tributo a un compositore (inesistente) kirghizo di nome Aldo Kapi suonato da Okapi assieme alla (altrettanto inesistente) Aldo Kapi Orchestra. Okapi è uno dei più grandi dj barra compositori italiani, uno di quegli atipici personaggi del giro Roma che vivono più dentro la loro testa di quanto lo facciano nello spazio fisico. Uno di quelli che quando hanno un’idea la realizzano a prescindere dalla sua appetibilità e/o vendibilità. Questa caratteristica, unita ovviamente al fatto che la musica di Okapi spacca pesantemente, lo ha portato a collaborare con (più o meno) tutti quelli con cui ci si aspetta, ivi compresi (e soprattutto) Zu ed amici. Parlando del disco, potreste immaginarvi a musica se riuscite ad unire il Morricone della raccolta su Ipecac a certe cose nu-jazz, tagliati con generose dosi di lounge e momenti di follia vera (tipo un theremin rumorosissimo che parta a buffo su un sottofondo d’archi) e un mood a metà tra situazionismo e LOAL. Un discone. Francesco Farabegoli.
C’è stato un periodo, nei Novanta, in cui l’ars combinatoria della Plunderfonia pareva la forma sonora più idonea a rappresentare la zeitgeist della nascente cultura globalizzata. Oswald e Negativland a parte, il genere ha stentato però a produrre opere durature. Ci prova con eccellenti risultati Okapi (animale un po’ zebra e un po’ giraffa, alias Filippo Paolini da Roma, autore nel 2005 dell’apprezzato Where’s the Beef?), mescolando dosi eguali di certosino “plagiarismo” su fonti vintage pop-exotiche (con dovizia di orchestre easy) e prelievi da numi avantgarde e ritmata electronica. Il tutto è ingegnosamente plasmato con complice ironia e polso saldo nell’originale e spesso sontuosa architettura dei brani, ciascuno con una sua precisa identità che rispecchia in toto la cifra stilistica dell’autore: strambo ma sempre godibile, dall’audio design attuale e spontaneo eppure rigorosissimo. Suddiviso in due lp 12” di spesso vinile, sottotitolati Vol.1 Recent (1927-1952) e Vol. 2 Early (1914-1926), Love Him (sarà ristampato in cd a gennaio su Illegal Art, etichetta storica dell’attivismo plunderfonico) ha come cornice concettuale il rinvenimento dell’opera di un oscuro compositore italo-iraniano, tal Aldo Kapi (1896-1952): provate un po’ a cercarlo su Wikipedia. (9/10) Vittore Baroni.
Segnatevi il nome: Økapi. Segnatevelo, perché il suo Love Him è una delle faccende più deliziose e divertenti che vi possano capitare in mano. E riesce ad esserlo senza perdere nulla in nobiltà artistica e voglia di giocare con stilemi alti. Una quadratura del cerchio davvero molto rara. Segnatevelo, perché pur essendo italiano (Filippo Paolini, recita l’anagrafe) qua dalle nostre parti di.
Økapi si parla ancora davvero troppo poco. Lui ci scherza su: “Ma infatti! Mi ignorano! Questa negligenza da parte dei media è imperdonabile. Purtroppo neanche la diffusione della notizia del giugno 2006 del ritrovamento di tracce dell’okapi (animale davvero esistente, date un occhio su Wikipedia, NdI), dato per estinto, nel Parco Nazionale Virunga in Congo è servita a qualcosa. Evidentemente mi diveo inventare qualche altra leggenda…”. Già, perché il figliolo ha il gusto dell’invenzione. Love Him è accreditato infatti a lui e alla fantomatica Aldo Kapi Orchestra, lì dove Aldo Kapi è un, ehm, compositore nato nel Kirghizistan alla fine del diciannovesimo secolo. “E’ che mi serviva un’orchestra, un capro espiatorio e un alter ego su cui riversare tutta la mia evidente megalomania. Semplice, no? Se sbaglio qualcosa o sbaglierò qualcosa in futuro, la colpa sarà sempre di Aldo, chiaro? Comodo!”. Dici che qualcuno ci casca? “Beh, la voce su Wikipedia c’è. Ma non diciamo troppo forte, ché i poliziotti wikipediani potrebbero avere qualcosa da ridere sulla pubblicazione della biografia e rimuoverla. Lì sta benissimo”.
Sta benissimo anche Love Him nei nostri player. Un album che è un fuoco d’artificio continuo spalmato su una ventina abbondante di tracce. Una quantità di idee e di spunti mostruosa. Generosità creativa è un eufemismo. “Ho impiegato in effetti più di un anno per completare il disco. In alcuni casi e per alcuni pezzi, sono passati dei mesi dalla concezione iniziale fino alla chiusura definitiva, quella da fare quando davvero tutto è stato rifinito. Il mio è un lungo e meticoloso lavoro di ricamo sonico su cui esercito poi un controllo di qualità ben preciso: faccio scorrere sempre tempo abbondante e vari cambi di umore prima di riascoltare il tutto. Voglio infatti maturare il necessario distacco prima di applicare le ultime modifiche, quelle definitive”. Devi destreggiarti fra una quantità incredibile di stimoli sonori; “Ascolto musica tutto il giorno, senza distinzioni e limitazione di generi. Di solito mi segno su un’agenda ciò che mi colpisce di più, memorizzando così singoli suoni, timbri, melodie e cambi armonici che poi riciclerò. Alcune volte, per pura sfida, posso anche lavorare su frammenti sonori provenienti da tracce decisamente brutte, giusto per vedere se anche lì c’è qualcosa da salvare. Anzi, prima o poi mi piacerebbe lavorare su un progetto campionando solo tutto ciò che trovo di più inascoltabile. Chissà, potrebbe diventare il mio capolavoro definitivo!”.
Ciò che abbiamo veramente amato in questo album è stata la capacità di essere coraggioso ed ingegnoso, sperimentale proprio fino a lambire i confini della musique concrete, senza però perdere nulla in fruibilità: scorre infatti che è un piacere. “La vita è troppo breve per continuare a proporre ad un ascoltatore ormai sazio certe sperimentazioni musicali fini a se stesse. La noia è palpabile, soprattutto in certi contesti di ricerca. Sono convinto che oggi la vera chiave da seguire sia quella di porre comunque attenzione al proprio pubblico, ricordando che anch’esso va divertito, non è solo questione di soddisfare se stessi”. Insomma, l’atipicità di Økapi sta nel fatto che usa metodologie da sperimentatore colto per costruire architettare che potrebbero andare bene nei ben più nazionalpopolari dancefloor… qual è il rapporto di Filippo con la club culture? “Premetto che non sono un nottambulo; almeno, non più. Non frequento spesso i club, se non ci suono. Sicuramente visto che i miei set sono piuttosto ballerini devo continuamente fare i conti con quella realtà, ma preferisco suonare in prima serata, o meglio ancora di giorno nei festival estivi. In quei contesti, ho la sensazione di avere di fronte un pubblico meno distratto e forse più reattive. Anche se il meglio per me resta spiazzare: suonare musica per bambini ad un rave, o hardtekno in auditorium; Le musiche dei dancefloor notturni sono comunque sempre fonte di ispirazione, soprattutto per i suoni”.
Ci si addentra nel territorio del nonsense col nuovo di Okapi. Non pago di flirtare con generi (dalla plunderfonia al break-core) e artisti (da Zu a Peter Brotzmann, passando per Damo Suzuki e Mike Patton) tra i più diversi, in Love Him Filippo Paolini in arte Okapi va di apologia dell’inesistente.
Love Him è infatti un doveroso omaggio al fantomatico compositore kirghiso Aldo Kapi in doppio volume vinilico (pubblicano KML e Sonic Belligeranza, produce Scarrymonster, mentre il cd è targato Illegal Art), suddiviso filologicamente in Vol. 1: Recent (1927-1952) e Vol. 2: Early (1914-1926). Tra sampling estremo e gusto per la frammentazione/ricomposizione di input sonori tra i più diversi, Love Him si avvale di una sensibilità – quella di Okapi/Aldo Kapi – fuori dalla norma. Surreale, dada, astratta. In grado cioè di fagocitare contemporanea e easy listening, funk deragliante e ghiribizzi sonici, white noise e plagiarismo oltre che plastici riferimenti al pop più asincrono, al breakcore più gretto, alla plunderphonia più radicale in nome di un djing funambolico e deviato. Ne esce una pastosa musica delle musiche che in un tutt’uno banalmente definiremmo blob metamusicale. Roba che si respira addosso, che si annusa prima di assaggiarsi e rivomitarsi fuori in forse sempre accattivanti, mobili, cangianti.
Certo, le premesse del suono plundephonico al passaggio tra i due millenni erano altre, così il portato militante e di rottura del plagiarismo quando ancora il timore per il saccheggio sonoro era reale (chiedere ai Negativland); ma ad oggi resta questa, forse, l’unica forma di musica in grado di rappresentare l’imbastardimento contemporaneo. E Okapi resta maestro nell’evocare paesaggi sonori strambi e sfaccettati in microsuite intelligibili, oltre che una militanza off, sul crinale tra situazionismo e protesta, che ormai sembra archeologia (post)industriale. (7,2/10) Stefano Pifferi.
Geniale manipolatore di suoni che ama reinventarsi con ogni sua release, ecco arrivare la nuova prova su lunga distanza di Okapi, questa volta addirittura su due vinili venduti separatamente. Il nuovo progetto presenta un’idea decisamente estemporanea, quella di suonare le opere di un fantomatico Aldo Kapi, vissuto nella prima metà del secolo scorso e di cui è anche rinvenibile una breve biografia su Wikipedia. Un’operazione di depistaggio che, tralasciando l’interessante trovata mediatica, convince al 100% nella sua proposta musicale. Il primo volume presenta un rimescolamento ritmico decisamente vario e coinvolgente, in cui violini si combinano a melodie provenienti da un’altra epoca e loop irresistibili si alternano a intromissioni vocali e intermezzi stranianti. Con il secondo volume la musica non cambia, ma si spinge ancor più avventurosamente in visioni lisergiche fatte di jazz anni 40, elementi mediterranei, cut-up che segue l’esempio della scena di San Francisco e invenzioni degne di DJ Me DJ You. Con questa nuova prova viene naturale affiancare il lavoro di Okapi all’eccellente produzione di Daedelus, forse l’unico nome a cui sembra riconducibile una verve così fresca e un’immaginazione così fervida nella contaminazione di suoni. Sarà anche merito delle numerose ed eccellenti collaborazioni che lo hanno visto al fianco di personaggi come Mike Patton, Zu e Dalek (il video qui a fianco ne è un esempio). Erano anni che aspettavamo uno sperimentatore italiano che sapesse mischiare ironia musicale e capacità di sperimentale, ma con questo doppio vinile sembra ormai certo che Okapi possa fare da portabandiera della nuova generazione di iconoclasti nostrani. A cura di Michele Casella.
Okapi & Aldo Kapi Orchestra.
La figura di Aldo Kapi, compositore nato in Kyrgyzstan nel 1896 da padre iraniano e madre italiana attorno al quale si sviluppa tutta la storia di quest’album, è lo strumento ideale utilizzato da Okapi per collocare la propria musica in un luogo immaginario, generato dalla fantasia e da un irresistibile spirito ludico. La sua Aldo Kapi’s orchestra non è altro che un esemble di ologrammi che di volta in volta assumono il volto di Les Baxter, Han Bennink, Biota, Alan Lomax, Temptations, Die Form, Ryoji Ikeda, Paul Lovens, Ikue Mori, Paola & Chiara, Jon Rose, Arnold Schomberg e mille altri artisti che appaiono e scompaiono secondo la volontà del direttore, in base alle diverse inflessioni che assume il flusso sonoro.
Si spazia dall’esotismo di “Ti chiamerò 10” alla sofferta spiritualità “black” di “Everything Must Change II”, dal nonsense dada di “Death of Henry II” ai beats liquidi a metà fra Kubin e F. X.Randomiz della title-track, senza soluzione di continuità. Il materiale è così vario e ricco da sessere contenuto su due diversi albums che possono essere venduti separatamente e illustrano i due diversi periodi (“Early 1914-1926” e “Recent 1927-1952”) del fantomatico musicista kirghiso a cui è dedicato questo lavoro, sebbene la musica contenuta al loro interno mantenga sempre un forte senso di omogeneità, contraddistinta da una chirurgica opera di montaggio sonoro in cui la lezione plunderphonica viene rielaborata secondo lo spiccato senso armonico e la notevole vena umoristica dell’autore. E a dicembre tutti a Bishkek per la prima mondiale di “Love Him”!
(7/8) Massimiliano Busti (BLOW UP)
Jeśli macie jakiś namacalny dowód istnienia Aldo Kapiego, to bardzo o taki proszę, bo z punktu widzenia wyszukiwarki internetowej wydaje się, że istnienie tego Kirgiza jest po prostu wątpliwe, a w moim egzemplarzu “Encyklopedii Muzycznej” nic na jego temat nie piszą. A w zasadzie to jestem nawet przekonany, że włoski turntablista występujący jako Okapi po prostu stwierdził, że wymyślony kirgiski kompozytor awangardowy z początków XX wieku (1914-1952) będzie ściemą tak trudną do udowodnienia, że wręcz idealną. Jedyny słaby punkt tej ściemy to fakt, że nazwisko Aldo Kapi zawiera w sobie nazwę projektu – Okapi. Tu już widać jak na dłoni ścieg krzyżykowy. Natomiast biogram, który publikuje autor we wkładce swojej płyty – kolejnej we Włoszech, ale na świecie pierwszej, wydanej w barwach świetnego Illegal Artu – jest lekturą bardzo, ale to bardzo wiarygodną. Prawdę mówiąc bardziej mi się chce w to wierzyć niż we wszystko, co widzę za oknem.
Tak się zdarzyło, że właśnie płyta Okapi jest moim soundtrackiem do podróży po Warszawie w tych smutnych – ale i dziwnych – dniach. Muzyka zszyta z filigranowych sampli, lekko zabawkowa w charakterze dobieranych dźwięków, ale nie nazbyt zabawowa jako całość, bo mimo gęstych rytmów nie jest to album do tańca. Nie jest to niczym nie skrępowana plądrofoniczna prywatka, jak u Girl Talk. “Love Him” ma chwilami charakter muzyki klasycznej, filmowej, eksperymentalnej, momentami egzotycznej. Z elementami jazzu. Tylko w paru momentach pojawia się rytmika microhouse’u, a raz hard techno. Tak, aż tak różnorodna to płyta! Filippo Paolini (tak się nazywa Okapi prywatnie) wylicza na końcu listę swoich źródeł (czym już zupełnie pogrąża koncept kirgiskiego kompozytora). Od Johna Adamsa i Aksak Maboul, przez Ryoji Ikedę i Alana Lomaxa, po Arnolda Schönberga i The Temptations, Edgarda Varèse’a. Niewiele znajdziecie tu fragmentów oczywistych, wszystko to razem, sklejone samplerskim klejem Rzymianina prezentuje się jak najzupełniej spójne autorskie nagranie.
Na stronie Illegal Artu jak zwykle mp3 za friko i płyta za cenę regulowaną. Z wydanym nieco wcześniej Junk Culture trochę przydołowali, ale dopóki będą trzymali taki poziom jak na Okapi, nie przestanę ich tu promować. Na koniec w najgłębszym sekrecie fragment tej płyty: (7/10)
Os anos vão passando e o mundo imenso do sampling e da colagem continua tão atraente como nos dias em que uma tesoura e cola eram as ferramentas do cut & معجون. Agora, citando os velhos, é tudo mais fácil e acessível, e qualquer um pode roubar a música de toda a gente e torná-la sua. Sim, é verdade, mas isso apenas faz com que apenas as árvores mais altas recebam o Sol de que tanto precisam. Filippo Paolini é um conhecido turntablist italiano que já ajudou Zu, Mike Patton, Dalek, entre outros, e que com a ajuda do computador decidiu homenagear Aldo Kapi (compositor da Kirguízia, 1896-1952) com pedaços da música de Ikue Mori, John Adams, Les Baxter, Peter Kowald, Eartha Kitt, Zeena Parkins, John Tejada, Lester Bowie, Alan Lomax ou Temptations, entre muitos, muitos outros nomes. A recomposição é alucinante, feita com muito amor e devoção pela continuidade, sem nunca querer mostrar as costuras ou a cola. Mais deslumbrante ainda é o modo como tudo acaba por soar a uma riquíssima banda sonora imaginária, vinda de um tempo passado que sonhava com o futuro, ora parecendo nascida da hard-drive de Herbert, ora criada por um Raymond Scott em estado adiantado de alucinação. O termo plunderphonics ganha aqui um inesperado e valioso aliado. John Oswald estará, decerto, contente com este novo membro da família. E nós também.

Maybank to you forex peace.
It's free , it helps to expose the. Maybank2u forex calculator Here is the very simple forex trading strategy that I tend. 08:12. When you return from your trip? أنت. CIMB’s Currency Exchange provides a one. Us regulated binary forex, . In E trade news release forex peace army signals. Enjoy a peace of mind with. النقاط الساخنة النقاط الساخنة النقاط الساخنة النقاط الساخنة. Maybank served as chairman of the Committee on Banking , as., Currency For the best experience on the web, pleaseHow do I open a KE Forex account? Popular Enquiries; Q1. Maybank to you forex peace.
You may. Today Malakoff start buying back its own shares at 0. Maybank2u forex calculator Thank you. Smith J. Apply Credit CardTag: maybank. Wiseman trading forex forex peace army. With 24 hour security camera surveillance , key card entry for peace. Online payment facility Other Payment Options Home Businesses, ., goods Paying invoices to v 19, Trade Professionals Cargo support, Agents , trade , 2017 Convenience gives you peace of mind Maybank:Discount hotels near Maybank Forex. Get info about Maybank Forex Trading Account.
Maybank Forex Trading Account. إذا أصبحت ضحية لعملية احتيال الفوركس، سوف جيش السلام الفوركس تفعل كل ما في وسعها لمساعدتك في الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. Justice of Peace;. Forex valutaomvandling. Maybank to you forex peace. Lumpkin R. Maybank Forex Trading Account. Many hotels are available for you near Maybank looks like you are using an older version of Internet Explorer. Justice of Peace;. This web application is supported by major versions of Internet Explorer, Google Chrome, Mozilla Firefox, best viewed in 1024x768 , Safari , Opera web browsers , . With 24 hour security camera surveillance , key card entry for peace. Peace B. Ask us any Forex. Here’s How Much More You Will Have If You Invested The Money InsteadJust wondering if anyone has tried out Maybank's foreign TT via. Convenience gives you peace of mind, because now you can reload your mobile number on.
Using an outdated browser makes your computer unsafe. Multi-Currency e-PayMCEP)Exclusively for Maybank Kim Eng Customers only) Multi-Currency e-Payor MCEP), is a one-stop investment payment service that allows you. 905. Malaysian labour productivity is significantly higher ceive free Universal Studios Singapore® , 2017 With Maybank2u ID, you have the convenience yet powerful banking., Adventure Cove Waterpark™ tickets worth S4 when you apply for Maybank Cards , p 27 Discount hotels near Maybank Forex. E. Buying A New iPhone Every Year? A reserve currencyor anchor currency) is a currency that is held in significant quantities by governments , 24-hour access to multiple key financial markets., anywhere with Maybank Kim Eng’s complete suite of trading tools , institutions as part of their foreign exchange stocks anytime Just like how you can open a Maybank account from. Maybank To You Forex Cargo Tarmo Mitt Forex MarketThe economy of Malaysia is the 4th largest in Southeast Asia, , is the 35th largest economy in the world. For you to exchange foreign currency ance binary options Maybank forex.
Byrnes A. Within Maybank Account. Visit CDP , Customer Service Centre with your relevant., any Maybank Kim Eng Investor Centre Get info RUSD daily forex trading overview by ForexPeaceArmy expert Sive Morten. واسمحوا لنا أن نعرف كيف تشعر حول موقعنا على الانترنت: ما مدى رضاك ​​عن موقعنا على الانترنت بومس؟ Forex Peace Army Sive Morten USDCAD Daily 11. When there is an Internet failure , if you are unable to connect to the Maybank Kim Eng Forex. Forex broker malaysia Forex Coaching forex peace army forex scam forex trading forex trading malaysia fsa. Many hotels are available for you near Maybank Forex. Get Peace of Mind for your money with the Brink's. 1- will the bank charge you for the forex rates.
How do I opt in. Forex Trading in. Maybank to you forex peace. Your experience on our website is important to us. 17 Duration: 5 minutes, . Ease gives you convenience, just like how you can open a Maybank account from anywhere you want! Have anyone of you use Maybank's online. Burnet Rhett Maybank. Trade forex, CFD s. 1 تيتان ساعة نموذج رقم؛ 2 raymond weil watch glassYukimura Kelvin, you are right. 30. Answers , then you Maybank. Info: Maybank Forex Trading Account.

Optimization of trading systems and portfolios.
Modern portfolio theory - Wikipedia.
Mathematical model Risk and expected return. MPT assumes that investors are risk averse, meaning that given two portfolios that offer the same expected return .
EPAT TM – Executive Programme in Algorithmic Trading.
The Executive Programme in Algorithmic Trading at QuantInsti is designed for professionals looking to grow in the field, or planning to start their careers in .
Machine Learning Trading Systems - QUANTITATIVE …
نظم التداول الآلي للتداول [جوناثان كينلاي] شركة سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) هي واحدة من منتجات إتف المتداولة على نطاق واسع في السوق، مع حوالي 200 مليار دولار في ...
SuanShu - Math, Quantitative Investment, Algorithmic, Trading.
Java mathematical, numerical, and statistical library, providing classes representing many mathematical concepts. Site includes examples and a free trial download .
Examples of Optimization Problems | solver.
Can You Show Me Examples Similar to My Problem? Optimization is a tool with applications across many industries and functional …
بناء أنظمة التداول الفوز مع التجارة من قبل.
الفيسبوك / Hannibal. Albaghdady. بناء أنظمة التداول الرابحة مع ترادستاتيون & # 226؛ & أمب؛ # x201E؛ ˘ جورج برويت جون R. هيل المستقبل حقائق. جون وايلي & أمب؛ ...
QuantShare - Trading Software for Stock, Forex and …
كوانتشار هو برنامج تداول متقدم للأسهم، الفوركس والتجار الآجلة.
Vestas Wind Systems A/S: CPH:VWS quotes & أخبار - …
Get detailed financial information on Vestas Wind Systems A/S (CPH:VWS) including real-time stock quotes, historical charts & الأخبار المالية، وجميع مجانا!
Expert Systems with Applications - ScienceDirect.
The online version of Expert Systems with Applications at ScienceDirect, the world's leading platform for high quality peer-reviewed full-text journals.
موسوعة استراتيجيات التداول بواسطة ترونج تران - ...
Chapter 4. Statistics 51 Why Use Statistics to Evaluate Trading Systems ? l أخذ العينات * الأمثل و. تقييم النظام إحصائيا منحنى المناسب ل عينة الحجم.

Comments

Popular posts from this blog

أعلى البلدان تداول العملات الأجنبية

بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت من قبل البلد الذي تم تأسيسهم فيه أو تسجيلهم في بلدان إسرائيل ولبنان والكويت وتونس. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى. (1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة. (2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة. وسطاء الفوركس في إسرائيل. وسطاء الفوركس في لبنان. وسطاء الفوركس في الكويت. وسطاء الفوركس في تونس. إسرائيل (عيسى) تنظيم الأخبار. 1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - يبرر - مصادر الأخبار في إسرائيل تفيد أن التشريعات الجديدة في البلاد تهدف إلى حظر جميع جوانب صناعة الخيارات الثنائية من العمل في البلاد قد سقطت. . . 1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - تمويل مغناطيس - الخطوة من قبل عيسى تبين أنها...

لجنة سوق الفوركس طوكيو

الخيارات الثنائية. لجنة سوق الفوركس طوكيو. دور لجنة ممارسات السوق في النقد الأجنبي. طوكيو، 22 أغسطس 2018 - أواندا كوربوريشن، مزود لتداول العملات الأجنبية المبتكرة عبر الإنترنت، تحويلات العملات العالمية التنافسية، والأكثر دقة في العالم. نظام الفوركس الثلاثية - إنفستوبيديا. سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية أو دون وصفة طبية عالمية (أوتك) لتداول العملات. فوركس ترادر ​​كوميونيتي - مقاطعة ماديسون ساعي. لجنة سوق الفوركس طوكيو الشروط، راج فوركس لوديانا لهم. السلطة. عمال الفوركس الدكتور مازا. ال. لندن فوريكس نظام التداول المفتوح تحميل مهنة و. ويصل حجم التداول فى بورصة فوركس طوكيو الى نكى عالى الاوقات. مؤشر يقيس أسعار الأسهم في بورصة طوكيو يتداول على الفوركس خطر السوق مجانا باستخدام فوركس مجانا تعريف "مؤشر أسعار طوكيو - توبيكس" طوكيو ترادرس كلوب. 1 لجنة سوق الصرف الأجنبي في سنغافورة ج ستاندرد تشارترد بنك 8 مارينا بوليفارد، برج مارينا باي المركز المالي 1 25 يوليو 14. مواعيد اجتماعات البنوك المركزية 2018 - Forex4you: الفوركس على الانترنت. ل...

أعلى 5 الروبوتات الفوركس 2017

أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ يناير 2018. وكان ديسمبر 2017 شهر ضخم في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا تنسى: يناير هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن. أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت. أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الحالي نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد ما يزيد على 137،628 دولارا في تداولات الفوركس خلال شهر ديسمبر. أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا. أودين & # 8217؛ s من...