Skip to main content

خيارات التجارة بلمسة واحدة


ما هي خيارات بلمسة واحدة.
خيارات لمسة واحدة، المعروف أيضا باسم اللمس أو لا يوجد خيار اللمس، هو نوع من الخيارات الثنائية حيث يمكنك كسب الربح عند التنبؤ الصحيح سعر الأصول تذهب فوق أو دون معدل الهدف المحدد مسبقا في أي وقت خلال حياة التجارة. ليس هناك حاجة للسعر للحفاظ على نفس المستوى لفترة من الزمن. لا يؤخذ السعر النهائي للأصل عند انتهاء الصلاحية بعين الاعتبار طالما أن السعر يلمس معدل الهدف المحدد مسبقا خلال حياة خيارات اللمس بلمسة واحدة.
يتم تعيين معدل الهدف محددة مسبقا من قبل وسيط على أساس البيانات في السوق. على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات أوسد / جبي يتداول عند 1.14 والسعر المستهدف هو 1.18. إذا كنت تعتقد أن زوج العملات سيصل إلى 1.18 قبل الاستحقاق، يمكنك إجراء مكالمة. إذا كنت تعتقد أنه سيتم إسقاط، يمكنك وضع بوت.
كم يمكنك كسب مع خيارات لمسة واحدة.
خيار لمسة واحدة هو للتجار الذين يعرفون أي اتجاه سعر الأصول سوف تتحرك. في كثير من الأحيان، يكون لهذا النوع من الخيارات عائد مربح للغاية حيث يمكنك توقع دفع مبلغ 300٪ & # 8211؛ 500٪ للتجارة في المال. من الشائع جدا أن يصل التجار إلى 500٪ من الأرباح لخيارات لمسة واحدة ولكن معدل العائد يمكن أن يصل إلى ما يصل إلى 600٪ في بعض الأحيان.
ستنتهي الصفقة تلقائيا عندما يصل سعر الأصل الذي تتوقعه بنجاح إلى معدل الهدف. لا يجب الانتظار حتى تصل إلى وقت انتهاء الصلاحية. سوف تتلقى دفع تعويضات في حساب التداول الخاص بك في أقرب وقت التجارة الخاصة بك تصل إلى معدل الهدف.
عندما يمكنك التجارة خيارات بلمسة واحدة.
عادة، سوف التجار تكون قادرة على التجارة على خيارات لمسة واحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع. يمكنك شراء من 12 صباحا السبت إلى 19:00 مساء الأحد. بعد شراء الخيارات، سيتم تداولها من الاثنين 12 صباحا إلى الجمعة 17:10 مساء. وسيتم أخذ العينات مرة واحدة من الاثنين إلى الجمعة الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.
سيتم إضافة الدفعة المتفق عليها إلى حسابك عند انتهاء صلاحية الخيار في الساعة 20:00 مساء يوم الجمعة. وسيستمر الإطار الزمني لانتهاء الصلاحية عادة حتى يوم الجمعة المقبل عند إغلاق السوق. إذا لم يكن لديك خيار لمسة واحدة تصل إلى معدل الهدف بحلول ذلك الوقت، تخسر التجارة.
كيفية التجارة خيارات بلمسة واحدة.
فمن السهل جدا لوضع التجارة على خيارات لمسة واحدة. لديك ببساطة لتحديد الأصول التي تتوقع سوف تصل إلى معدل الهدف. بعد ذلك، يجب تحديد اتجاه سعر مادة العرض. يمكنك الرجوع إلى الرسم البياني المباشر في منصة لتحديد أي اتجاه حركة السعر للاختيار.
وأخيرا، يجب عليك إدخال المبلغ الذي تريد استثماره. قبل وضع التجارة، تأكد من إدخال المعلومات بشكل صحيح.
معظم السماسرة تتطلب منك فقط للتنبؤ بالاتجاه، وهو الدعوة أو وضع مبلغ الاستثمار. ومع ذلك، هناك أيضا بعض السماسرة التي تمكنك من اتخاذ قرار أكثر. يجب عليك دائما إجراء البحوث الكافية من أجل الحصول على أفضل العوائد. تتأثر فرص سعر الأصل للوصول إلى معدل الهدف بالشرط في السوق وكذلك حالة الأصل. الأصول المتقلبة لديها فرص أكبر للفوز.
ما الأصول يمكنك التجارة على خيار بلمسة واحدة.
ويمكن تداول جميع الأصول الأربعة في خيارات لمسة واحدة بما في ذلك الأسهم والسلع والمؤشرات وأزواج الفوركس. في معظم الأحيان، سوف يفضل التجار تداول خيار بلمسة واحدة في زوج العملات الأجنبية بسبب تقلباته العالية في السوق.
هذا لا يعني أن المؤشرات والأسهم ليست مناسبة لخيارات بلمسة واحدة. وتباع خيارات لمسة واحدة في وحدات، مع متوسط ​​سعر 50 $ لكل وحدة. هناك عدد من السماسرة التي تقدم أرخص من 50 دولارا. وسيطك يحدد العائد العائد سوف تكسب.
خيارات بلمسة واحدة.
كما ترون، فمن السهل جدا لوضع التجارة لخيارات لمسة واحدة. على الرغم من ذلك، أنها ليست مناسبة للمبتدئين لأنها أكثر تعقيدا من بسيطة دعوة / وضع الخيارات. يجب أن تعرف كيفية استخدام أدوات التحليل للتنبؤ فرص سعر الأصول تتوقع سوف تصل إلى معدل الهدف.
فمن المستحسن أن تتعلم أولا عن استراتيجيات التداول المتقدمة قبل التداول. خيار لمسة واحدة مثالية للتجار الذين يحبون أن يكون بعض التحديات في التجارة الثنائية.

خيار بلمسة واحدة.
ما هو "خيار بلمسة واحدة"
والخيار بلمسة واحدة هو نوع العقد الذي يدفع قسطا إذا وصل سعر السوق أو الأصل الأساسي إلى سعر مستهدف محدد سلفا.
كسر لأسفل "خيار بلمسة واحدة"
خيارات لمسة واحدة تسمح للمستثمرين لاختيار السعر المستهدف، والوقت لانتهاء الصلاحية، والعلاوة التي سيتم استلامها عند الوصول إلى السعر المستهدف. وبالمقارنة مع مكالمات الفانيلا ووضعها، تتيح الخيارات بلمسة واحدة للمستثمرين الاستفادة من توقعات مبسطة بنعم أو لا.
فقط اثنين من النتائج ممكنة مع خيار لمسة واحدة إذا كان المستثمر عقد العقد على طول الطريق من خلال انتهاء الصلاحية: 1) يتم الوصول إلى السعر المستهدف، والتاجر بجمع قسط كامل، أو 2) لم يتم التوصل إلى السعر المستهدف، و يفقد التاجر المبلغ المدفوع أصلا لفتح الصفقة.
إغلاق الصفقات قبل انتهاء الصلاحية.
مثل المكالمات العادية ووضع الخيارات، يمكن إغلاق معظم الصفقات خيار لمسة واحدة قبل انتهاء الصلاحية للحصول على ربح أو خسارة اعتمادا على مدى قرب السوق أو الأصول الأساسية هو السعر المستهدف.
النتيجة رقم 1: السعر يقترب السعر المستهدف.
ويعتقد المتداول أن مؤشر ستاندرد أند بورز 500 سيرتفع إلى 5٪ في وقت ما خلال ال 90 يوما القادمة، لكنها غير مؤكدة حول المدة التي سيبقى فيها المؤشر عند هذا السعر المستهدف أو فوقه. يدفع المتداول 45 دولارا للعقد الواحد لشراء خيارات بلمسة واحدة تدفع كل منها 100 دولار، إذا كانت قيمة S & أمب؛ P 500 تفي أو تتجاوز هذا السعر المستهدف في أي وقت خلال ال 90 يوما القادمة. افترض أنه بعد أسبوعين، ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 2٪، مما زاد من قيمة الموضع لأنه من المرجح أن يصل المؤشر إلى هذا السعر المستهدف. يمكن للتاجر أن يختار بيع عقود الخيارات بلمسة واحدة للحصول على ربح أو الاستمرار في عقد التداول من خلال انتهاء الصلاحية.
النتيجة رقم 2: لا يزال السعر ثابتا أو يتحرك بعيدا عن السعر المستهدف.
افترض أن المتداول كان يعتقد في الأصل أن مؤشر ستاندرد اند بورز 500 سيرتفع بنسبة 5٪ خلال ال 90 يوما القادمة وفتح تجارة الخيارات بلمسة واحدة للاستفادة من توقعاته. دفع المتداول 45 دولارا لعقود الخيار بلمسة واحدة التي ستدفع 100 دولار إذا تم الوصول إلى السعر المستهدف. بدلا من الارتفاع، انخفض المؤشر بنسبة 3٪ على الأخبار غير المتوقعة بعد أسبوع، مما يجعل من المرجح أن يتم الوصول إلى السعر المستهدف قبل انتهاء الخيارات. قد يقرر هذا التاجر بعد ذلك بيع الخيارات وإغلاق الصفقة بسعر أقل للخسارة.
أفضل استخدامات لخيارات بلمسة واحدة.
إن الخيارات بلمسة واحدة مفيدة للمتداولين الذين يعتقدون أن سعر السوق أو الأصل الأساسي سوف يلبي أو يتجاوز مستوى سعر معين في المستقبل، ولكنهم غير متأكدين من أن مستوى السعر الأعلى مستدام. لأن خيار لمسة واحدة لديه واحد فقط نعم أو لا نتيجة نتيجة لانتهاء، وعادة ما تكون أقل تكلفة من غيرها من الخيارات الغريبة أو الثنائية مثل مزدوجة لمسة واحدة، وارتفاع منخفض، أو خيارات الحاجز.

الخيارات التجارية لمسة واحدة
إذا كنت تحصل على تداول الخيارات الثنائية وتريد أن تجرب شيئا أكثر إثارة للاهتمام قليلا من الصفقات عالية / منخفضة القياسية، قد تحتاج إلى التحقق من خيارات بلمسة واحدة. ما هو الخيار بلمسة واحدة؟ الخيار بلمسة واحدة هو التجارة الاتجاهية حيث تبدأ مع السعر عند مستوى معين، ثم قمت بإجراء الرهان أن السعر سوف تلمس قيمة المشغل معين خلال فترة انتهاء صلاحية التجارة. قد تشمل الصفقات بلمسة واحدة الرهانات على ارتفاع الأسعار أو السقوط. كل ذلك يعتمد على حيث قيمة الزناد هو. عكس خيار لمسة واحدة سيكون "لا اللمس" التجارة، حيث كنت الرهان أن السعر لن تصل قيمة معينة من قبل وقت معين.
هنا مثال على تجارة بلمسة واحدة.
ربما كنت قد تم إبقاء العين على مخزون معين، وكنت تعتقد أن سعر هذا السهم سوف ترتفع اليوم على أساس ما المؤشرات الخاصة بك تقول لك. نظرتم على منصة الخيارات الثنائية لمعرفة ما إذا كان يتم تقديم أي الصفقات على هذا السهم اليوم. ترى أن هناك تجارة بلمسة واحدة حيث يمكنك الرهان أن السهم سيرتفع إلى مستوى سعر معين في غضون الساعة القادمة. منذ كنت تعتقد أن الأسهم سوف تلمس هذه القيمة في الواقع في غضون ساعة، يمكنك الدخول في التجارة، الرهان مبلغ من المال الذي كنت على استعداد للمخاطر.
انتظر حتى ساعة لمعرفة ما إذا كنت سوف الفوز التجارة الخاصة بك أم لا. إذا كان في أي لحظة خلال تلك الساعة، والسعر يضرب القيمة التي اهتزت، يمكنك الفوز تجارتك. هذا هو السبب في أنها تسمى "لمسة واحدة" التجارة. هناك نقطة واحدة، ولها فقط للمسها مرة واحدة بالنسبة لك للفوز. يمكنك الفوز ما إذا كان يفعل ذلك في أول 60 ثانية من التجارة الخاصة بك أو في اللحظة الأخيرة. لا يهم، طالما أنه يضرب تلك القيمة. إذا كنت تعتقد أن التجارة تحول ضدك وتريد الخروج دون أن تفقد المال، قد تكون قادرة على استخدام الإغلاق المبكر، اعتمادا على ما إذا كنت تتداول مع وسيط الذي يوفر لك هذه القدرة.
واحدة من الجوانب الجذابة من الصفقات بلمسة واحدة هي أنها غالبا ما تشمل قيم دفع أعلى بكثير من الصفقات عالية / منخفضة. ستقدم صفحتك النموذجية المرتفعة / المنخفضة متوسط ​​عوائد تبلغ حوالي 75٪. ومع ذلك، قد توفر تجارة بلمسة واحدة دفعات أعلى بكثير. قد تتراوح العائدات من 200-500٪. وهذا يعني أنه يمكنك الفوز ما يصل إلى خمسة أضعاف مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك. كل وسيط له سياسته الخاصة على المبالغ المستردة، ولكن خلاف هي سوف تحصل أيضا على نفس المبلغ. ومن الصعب أن نقول لا لإمكانية كسب المزيد من المال في حين أن المخاطرة لا أكثر من المعتاد. لمسة واحدة الصفقات جذابة جدا لهذا السبب؛ فقط تأكد من أن معايير الدخول الخاصة بك كلها في مكان قبل أن تدخل الرهان، وأن إغراء الثروات لا يؤدي بك إلى اتخاذ قرارات التداول الضعيفة.
أين يمكنك تداول خيارات بلمسة واحدة؟
خيارات بلمسة واحدة شائعة جدا. بعد الصفقات العالية / المنخفضة، وربما هي النوع الأكثر شيوعا من الخيارات الثنائية هناك. لأي سبب من الأسباب، لا الصفقات اللمس هي أصعب بكثير العثور عليها. لم تنفذ الكثير من الخيارات الثنائية وسطاء لهم حتى الآن في عروضهم، وربما لأنهم لم يتم بعد برمجتها في منصات التسمية البيضاء الكبرى (مثل سبوتوبتيون) التي السلطة في غالبية هذه المواقع الخيارات الثنائية. وبالمثل، فمن غير المرجح أن تجد مزدوجة لمسة واحدة أو مزدوجة لا اللمس أو أشكال أخرى على هذا الموضوع فقط حتى الآن. ونحن لن يفاجأ إذا تم تقديم هذه الأنواع من الصفقات لكثير من مواقع الخيارات الثنائية المختلفة في السنوات المقبلة.
ما الذي يجب أن تعرفه عن تاتش بلمسة واحدة قبل البدء في المشاركة فيها؟
مع تداولات بلمسة واحدة، تحتاج إلى إيلاء اهتمام دقيق لاتجاه التجارة، وتحتاج إلى أن تكون على يقين من أن كنت قد رصدت اتجاه الاتجاه. لا يكفي اكتشاف نمط الاختراق. تحتاج أيضا أن تكون مؤكدا جدا أن تعرف أي اتجاه هذا الاتجاه هو الذهاب الى الذهاب. وإلا، إذا كان الاتجاه الجديد يرأس الاتجاه المعاكس، سوف تفقد التجارة الخاصة بك. وبالمثل، تحتاج إلى أن تكون في حالة تأهب لارتفاع الأسعار و فاكوتس في الأسواق متقلبة. سياق السوق هو المفتاح في تحديد التجارة بلمسة واحدة ناجحة.
وقت انتهاء الصلاحية هو أيضا مهم جدا. فإنه ليس من الجيد أن بقعة الاتجاه النامية والدخول في التجارة بلمسة واحدة مع 15 دقيقة وقت انتهاء الصلاحية إذا كنت حقا لا نتوقع أن السعر إلى الارتفاع أو الانخفاض إلى قيمة الزناد في السؤال حتى انقضت ساعة. إذا كنت تعتقد أنه سيتم التوصل إلى السعر في غضون ساعة ورأى خيار ساعة واحدة بلمسة واحدة، فإنك ستكون ذكية لتداولها. إذا كان كل ما رأيت كان خيارات 15 دقيقة، وكنت من المرجح أن تفقد المال عليها لأن فترة انتهاء الصلاحية لا تفي بمعايير التداول الخاصة بك.
هذا هو الشيء الأخير لدفع الانتباه إلى عندما كنت تتداول الخيارات الثنائية. تأكد دائما من أن لديك سببا لوضع التجارة، وأن الأساس المنطقي للتجارة يستند في شيء أكثر من مجرد الحدس. قد يكون للتجارة عنصر غريزي، ولكن النجاح على المدى الطويل ينطوي على التخطيط، والبحوث، والاختبار، فضلا عن الاستراتيجيات المنهجية والانضباط. بعض طرق تداول الخيارات الثنائية مناسبة لتداول بلمسة واحدة، في حين أن البعض الآخر قد يعمل بشكل أفضل في الصفقات العالية / المنخفضة. بعض الأنظمة أفضل للتجارب الحدودية. إذا كان النظام الخاص بك يعمل بشكل جيد مع التداول بلمسة واحدة، كنت في الحظ. والكثير من وسطاء كبيرة تقدم هذا النوع من التداول!

ما هو الخيار بلمسة واحدة؟
تداول الخيارات الثنائية يتطور باستمرار وسماسرة الخيارات الثنائية تقدم المزيد من الميزات مع كل يوم يمر لجذب التجار الخيارات الثنائية إلى موقعه على الانترنت.
كما تم تقديم العديد من الأساليب الجديدة للتداول من قبل وسطاء الخيارات الثنائية في محاولة لزيادة قاعدة عملائهم. خيارات لمسة واحدة هي واحدة من أساليب جديدة من التداول مع دفع تعويضات لا مثيل لها.
تابع القراءة أسفل الجدول & # 8230؛
ما هو تداول خيار لمسة واحدة؟
تداول لمسة واحدة هو أسلوب تداول فريد من نوعه. في خيارات لمسة واحدة يمكنك أن تجد دفعات تصل إلى 700٪. هو بالتأكيد أعلى في تداول الخيارات الثنائية.
في لمسة واحدة تداول وسطاء الخيارات الثنائية تحديد حد السعر الحفاظ على السعر الحالي للأصل في الاعتبار. هذا الحد يمكن أن يكون أعلى وأقل من مستوى السعر الحالي. كمتداول عليك أن تقرر ما إذا كان سيتم لمس حد الأسعار.
خيارات بلمسة واحدة مختلفة بطرق عديدة. واحدة من الاختلافات الرئيسية هي أنه في التداول لمسة واحدة لديك نتيجة واحدة فقط لجعل الاستثمار على. يمكنك وضع المال فقط على التنبؤ بأن الحد الأقصى للسعر المحدد سيتم لمسه من خلال الرسم البياني لمستوى السعر. لا يمكنك إجراء استثمار على التنبؤ بأن الحد المحدد لن يتم لمسه. بالنسبة لمعظم وسطاء الخيارات الثنائية فترة انتهاء الصلاحية هي أسبوع واحد ولا يمكن تغييره. وهذا يعني أنه إذا لمست مستوى الأسعار من قبل الأصول حتى مرة واحدة خلال الأسبوع بأكمله سوف يفوز في التجارة.
هناك فرق مهم آخر هو أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية يسمحون بأن يكون مبلغ التداول في حدود 25 دولارا فقط. عليك أن تتداول من حيث الوحدات حيث وحدة واحدة تساوي 25 $ مما يعني أن مبلغ التداول الخاص بك سيكون مضاعف 25 $.
متى تتداول خيارات لمسة واحدة؟
السبب في أن الربح المحتمل مرتفع جدا لأن فرص الفوز الخاص بك منخفضة في هذا النمط من التداول. هناك فرق كبير بين مستوى السعر الحالي والحد الأعلى أو الأدنى للأصل. وبسبب هذا الفرق الكبير في معظم الأحيان فإن مستوى سعر الأصول لن تلمس الحد حتى على مدى فترة انتهاء كبيرة من أسبوع كامل.
يجب أن تبحث عن مشاعر قوية في السوق للتجارة خيارات لمسة واحدة. إذا كان هناك قوة دفع قوية في اتجاه معين والحد المحدد من قبل وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك هو أيضا في نفس الاتجاه يمكنك التجارة هذا الأصل تحت خيارات لمسة واحدة. إذا كان السوق يستجيب بالطريقة المعتادة وليس هناك أخبار هامة بشأن سوق الخيارات الثنائية أو أصول الخيارات الثنائية، فمن غير المستحسن للتجارة خيارات لمسة واحدة.
تحتاج إلى البحث عن الفرص المناسبة للتجارة خيارات لمسة واحدة وإلا سيتم فقدان مبلغ الاستثمار الخاص بك على الأرجح.
استنتاج.
خيارات اللمس واحدة تقدم أعلى دفعات ولكن في نفس الوقت احتمال أنك سوف الفوز في الاستثمار تحت هذا القسم منخفضة. وبالتالي عليك أن تكون انتقائية جدا والبحث عن الفرص المناسبة عند تداول خيارات لمسة واحدة.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

استراتيجيات بسيطة لمسة واحدة الخيارات الثنائية.
نوع واحد من الخيارات الثنائية التجارة التي هي شائعة جدا يسمى "لمسة واحدة". وسيط الخاص بك قد أو قد لا تقدم هذه الصفقات، ولكن تفعل الكثير. هم على الارجح ثاني نوع الأكثر شعبية من التجارة بعد عالية / منخفضة. كيف يعمل؟ مع ارتفاع / منخفض، كنت تراهن على اتجاه حركة السعر، ولكن السعر ليس لديها لنقل كمية معينة بالنسبة لك للفوز. يمكن أن تتحرك قليلا أو الكثير، وكنت لا تزال سحب الربح إذا اخترت الاتجاه الصحيح. مع التداول بلمسة واحدة، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التنبؤ كل من اتجاه حركة السعر ومدى السعر سوف يسافر. عندما ترى تجارة بلمسة واحدة، ستلاحظ سعر هدف مدرج جنبا إلى جنب مع وقت انتهاء الصلاحية. هذا هو السعر الذي يجب أن يصل إليه الأصل خلال فترة انتهاء الصلاحية.
مزايا التداول بلمسة واحدة.
لماذا تأخذ هذه الأنواع من الصفقات إذا كان من الصعب الفوز من الصفقات عالية / منخفضة؟ عند إلقاء نظرة على قيم العوائد قوائم وسيط الخاص بك، وسوف نفهم. قد يكون متوسط ​​العائد على تجارة عالية / منخفضة الفوز شيء مثل 75٪، ونادرا ما يتجاوز 85٪. ولكن دفع ثمن تجارة بلمسة واحدة؟ قد ترى أرقام مثل 300٪، أو حتى 500٪ أو أعلى. وهذا يعني إذا كنت استثمرت 10 $ في التجارة بلمسة واحدة وفاز، يمكن أن يكون دفع تعويضات 50 $. إذا كان لديك 100 $ للاستثمار في التجارة بلمسة واحدة، هل يمكن أن يفوز 500 $! وإذا فقدت، كل ما تخسره هو الاستثمار الخاص. ومن لا يريد فرصة لكسب المزيد من المال؟
هناك سبب دفعات أعلى، على الرغم من. وسيط يعرف أنهم يستطيعون أن يقدموا دفعات أعلى، لأن التجار أقل عرضة للفوز هذه الأنواع من الصفقات لسببين. أولا، مهما كانت جيدة أو سيئة التاجر هو في التنبؤ اتجاه حركة السعر، وهناك اتجاهين فقط ممكن السعر يمكن أن تتحرك في ارتفاع / انخفاض التجارة: صعودا أو هبوطا. وهذا يعطي المتداول الخيارات الثنائية خلاف جيد إلى حد ما من الحصول على الحظ، حتى لو لم يكن لديهم أي طريقة في المكان. وتحدد الصفقات بلمسة واحدة أيضا قيمة السعر يجب أن تصل، والتي تضيف الكثير من المخاطر للتاجر عارضة، ويجعل من المرجح أقل بكثير أنها سوف الفوز من قبل هابنستانس.
والسبب الآخر هو أن العوائد قد تكون مرتفعة لأن الوسطاء غالبا ما يحددون السعر المستهدف للأصل التجاري الذين يعتقدون أنه من غير المحتمل أن يصل الأصل خلال فترة انتهاء الصلاحية. خلاف هي وسيط لديك الكثير من الوقت والموارد استثمرت في التداول مما تفعل، إلا إذا كنت مهنيا بدوام كامل. ولكن هذا يعني أن التجار الجادين الذين يرهون على خيارات بلمسة واحدة غالبا ما يكونون مخطئين في استراتيجياتهم، أو أنهم ببساطة لا يمكن العثور على تجارة جيدة للرهان على، لأنهم يدركون أن السوق من غير المرجح أن يعطيهم الحركة التي يسعون إليها.
على الرغم من هذا، لا تزال هناك حالات حيث يمكنك الفوز في خيارات بلمسة واحدة إذا كنت الدؤوب وإيلاء الاهتمام. يجب أن تفهم مدى أهمية الاستراتيجية الآن لهذه الأنواع من الخيارات. تحتاج تماما إلى وجود خطة في مكان، أو كنت من المحتمل أن تخسر مرارا وتكرارا. مع خطة، على الرغم من، لديك النار على تلك العوائد الهائلة.
تحديد حركة السوق.
أفضل وقت للتداول خيارات بلمسة واحدة دائما عندما يتحرك السوق بقوة في اتجاه معين. نلاحظ سعر الهدف ووقت انتهاء الصلاحية، وفتح الرسوم البيانية التداول الخاصة بك. إذا لم يكن لديك برامج التخطيط حتى الآن، احصل عليه مجانا هنا. هدفك هو تحديد ما إذا كان السوق تتجه أو الدخول في الاتجاه الذي سوف تنتج ما يكفي من الحركة لتحصل على سعر الهدف في الوقت المحدد. لتحليل ما تراه أمامك، سوف تحتاج إلى طريقة التداول.
توب بروكرز الموصى بها.
أنظمة التداول بلمسة واحدة.
ما هي أنواع أنظمة التداول المناسبة للتداول بلمسة واحدة؟ يمكنك استخدام أي استراتيجيات التي تم تطويرها للتنبؤ حركة الأسعار. لذلك ابحث عن أساليب التداول التي تم تصميمها لمساعدة التجار على تحديد بداية الاتجاهات. سوف تجد العديد من استراتيجيات التداول الحرة على مواقع الفوركس، الأوراق المالية، والتجار الآجلة التي يمكن أن تحصل على انك بدأته. الحفاظ عليه بسيط ذكي بحيث يمكنك فهم ما النظام الخاص بك هو أقول لك. في ما يلي بعض أنواع الاستراتيجيات التي يجب النظر إليها لإعطائك بعض الأفكار:
موفينغ كروس أوفر.
واحدة من أبسط أنظمة التداول التي يمكن استخدامها لتحديد بداية الاتجاه هو الذي يستخدم اثنين من المتوسطات المتحركة، أسرع واحد وأبطأ واحد. بعض التجار قد تستخدم عدة. وعندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسرع المتوسط ​​البطيء، قد يكون ذلك مؤشرا لاتجاه جديد. يمكنك الجمع بين هذه الطريقة مع الآخرين لإنتاج التقاء والحصول على انطباع أقوى ما يجري.
ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. هذا هو مذبذب قمت بإعداد تحت المخطط الخاص بك، والتي يمكنك استخدامها في حد ذاته أو مع أساليب أخرى لتحديد تشكيل الاتجاه المحتمل في نقطة انعكاس.
يمكنك أيضا البحث عن أنماط في السعر (أو العمل السعر) التي تشير إلى ظهور اتجاه جديد. هناك أنماط محددة يمكنك تحديدها عند أعلى مستوياتها والتأرجح المنخفضة التي تميل إلى تشكيل عندما يكون هناك انعكاس في السعر.
النظر في الدعم والمقاومة.
هناك المئات من استراتيجيات الخيارات الثنائية المختلفة هناك، بعضها تقف وحدها، وغيرها التي يمكن دمجها مع أساليب مختلفة لتحقيق نجاح أكبر. ويعتمد معظمها على مزيج من المؤشرات وأنماط الأسعار. قد تجد أيضا أساليب التداول الأساسية التي هي مثالية إذا كنت اقتصاديا. إيلاء اهتمام وثيق إلى حيث الدعم والمقاومة من المرجح أن تشكل على أساس المناطق المحورية السعر في الماضي عند تحديد التجارة. وبهذه الطريقة تعرف أين من المرجح أن يتردد السعر أو يستدير مرة واحدة يحصل على الذهاب في الاتجاه الذي حددته. تعرف على نقاط المحورية هنا.
لماذا هذا مهم؟ تساعدك على معرفة ما إذا كنت ستتمكن من الوصول إلى السعر المستهدف قبل انتهاء صلاحية الصفقة. إذا كان السعر المستهدف موجودا أمام منطقة محورية ولا تتوقع مقاومة كبيرة على طول الطريق، قد تكون تبحث في تجارة ممتازة. إذا كان سعر الهدف على الجانب الآخر من منطقة المحورية، قد تواجه بعض الصعوبة للوصول إلى هناك، وربما لا تصل إليه على الإطلاق. تلك هي الصفقات التي كنت أقل عرضة للفوز. التحلي بالصبر، ودائما الانتظار لأفضل الاجهزة، وسوف تكون في طريقك للفوز دفعات مذهلة على الخيارات الثنائية بلمسة واحدة!
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

Comments

Popular posts from this blog

أعلى البلدان تداول العملات الأجنبية

بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت من قبل البلد الذي تم تأسيسهم فيه أو تسجيلهم في بلدان إسرائيل ولبنان والكويت وتونس. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى. (1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة. (2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة. وسطاء الفوركس في إسرائيل. وسطاء الفوركس في لبنان. وسطاء الفوركس في الكويت. وسطاء الفوركس في تونس. إسرائيل (عيسى) تنظيم الأخبار. 1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - يبرر - مصادر الأخبار في إسرائيل تفيد أن التشريعات الجديدة في البلاد تهدف إلى حظر جميع جوانب صناعة الخيارات الثنائية من العمل في البلاد قد سقطت. . . 1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - تمويل مغناطيس - الخطوة من قبل عيسى تبين أنها

أفضل 10 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية

أفضل 10 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية وقد يكون التحوط لبعضها معقدا، ويصعب الوصول إلى الأدوات التقليدية، إن لم يكن تماما، بعيدا عن متناولها. هذا هو السبب عندما وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الخيارات الثنائية في عام 2008، قفز تجار التجزئة في للحصول على فرصة للانخراط في التحوط الذي هو في وقت واحد بسيطة ويمكن الوصول إليها لاعب صغير. باختصار، والثنائيات هي أداة مالية حيث التجار دفع كل شيء أو لا شيء العودة. الإنترنت يجعل التداول أكثر سهولة للشخص العشوائي، حيث تدار التبادلات من قبل وسطاء الخيارات الثنائية. لا تمنح الخيارات الثنائية إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية في الأسواق العالمية. هذا الحساء من البساطة، وسهولة الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأدوات، وليس أقل إغراء باكز سريعة، يجعل الخيارات الثنائية شعبية في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. ولكن أنت، التاجر، يجب أن نفهم المخاطر والمكافآت والقضايا مع الخيارات الثنائية. في هذه المقالة، ونحن سوف المشي لكم من خلال وسطاء الخيارات الثنائية الأعلى. على وجه التحديد، سنقارن الميزات التالية لكل وسيط: الحد الأدنى للإيداع الحد الأقصى للإر

بنجرتيان شراء دان بيع دلام الفوركس

شراء دان بيع دلام الفوركس. شراء دان بيع دلام الفوركس. شراء دان بيع دلام الفوركس، تداول المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس. الفوركس 200 نقطة في اليوم الواحد. يرجى ملاحظة أن جميع أودس والسحب سوف تظهر كما أوبتيونفير على البنك أو كشف حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك، والتداول تتحرك استراتيجية كروس متوسط. В فقط مدى دقة يمكنك أن تكون على الأقل تسيطر جزئيا من قبل حدود على وقتك وضعها التمويل واعتبارات البرنامج، وعوامل أخرى. إنستانس، فوريكس أوسد إلى فب هنا ليستموني أسعار الصرف للتبادل الدولار الأمريكي إلى البيزو الفلبيني، (تبادل الدولار الأمريكي إلى فب)، المتوسط ​​المتحرك كروس استراتيجية التداول. تحويل العملات في الوقت الحقيقي لدينا يمكن أن تستخدم في الخروج من الدولار الأمريكي إلى البيزو الفلبينية أسعار الصرف، الدولار الأمريكي إلى البيزو الفلبينية الرسوم البيانية، الدولار الأمريكي إلى الآلات الحاسبة البيزو الفلبينية والدولار الأمريكي لأسعار البيزو الفلبينية. كو المملكة المتحدة لت الذهب الفضة المخطط. هتب // ثنائي-الخيار روبوت الاستعراض، مقدمة لخيارات تداول ويرت قوات الدفاع الشعبي. استعراض الخيارات ا