Skip to main content

مضمونة وقف الخسارة الفوركس


أوامر وقف الخسارة مضمونة.


أوامر وقف الخسارة المضمونة (غسلوس) تعمل تماما مثل أوامر وقف الخسارة العادية إلا أنها، مقابل رسوم إضافية صغيرة، أنها تضمن لإغلاق لكم من التجارة بالسعر الذي تحدده، بغض النظر عن تقلب السوق أو الفجوة.


نقاط غسلو الرئيسية:


يمكنك وضع غسلوس فقط خلال ساعات التداول. يمكنك القيام بذلك على أي أمر تذكرة عن طريق اختيار غسلوس في قائمة وقف الخسارة. يجب أن توضع غسلوس على الأقل مسافة كحد أدنى بعيدا عن سعر السوق الحالي. سيتم عرض هذه المسافة ضمن نظرة عامة على المنتج وسوف يظهر تحذير إذا حاولت وضعه أقرب. إذا أضفت غسلو إلى صفقة مفتوحة فإن الهامش المطلوب سيكون مساويا للمبلغ الإجمالي المعرض للخطر. ويسمى هذا النوع الهامش غسلو محددة "الهامش الهامش" وسيتم عرضها عند سفح تذكرة النظام. هناك رسوم "غسلو بريميوم" لوضع غسلو كما يضمن لك أن تكون مغلقة من السعر المحدد الخاص بك. هذه التكلفة هي مبلغ يستند إلى سعر السوق الحالي، وسوف يتم أيضا عرضها في الجزء السفلي من تذكرة النظام في عملة حسابك. غسلوس يمكن وضعها على معظم المنتجات ولكن يرجى مراجعة المنتج نظرة عامة لمعرفة ما إذا كان يمكن وضعها على المنتج كنت مهتما في.


يمكنك إلغاء غسلو أو التبديل إلى أمر إيقاف الخسارة العادي أو أمر وقف الخسارة المتوقف في أي وقت. خارج ساعات التداول، يمكنك نقل فقط سعر غسلو أبعد من سعر السوق الحالي، وليس أقرب. أي تعديل مجانا. سيتم رد 50٪ من قسط غسلو الأصلي إذا لم يتم تشغيل غسلو. يمكن أن يحدث هذا عندما يتم إزالة غسلو من صفقة مفتوحة، يتم تغييرها إلى أمر وقف الخسارة العادي أو أمر وقف الخسارة الزائد، عندما يتم تشغيل أمر الربح أو عند إغلاق التداول المفتوح يدويا (كليا أو جزئيا). هل يمكن أن يكون غسلوس تطبيقها بشكل افتراضي عند تحميل تذكرة النظام - تعيين هذا عن طريق "إعدادات النظام". إذا كنت تستخدم الحد الأدنى من هامش الموضع، فإن القيمة الافتراضية تساوي المسافة الدنيا غسلو. من المهم أن نلاحظ على الرغم من أنه إذا غسلوس غير متوفرة على منتج معين، لن يتم إضافة الافتراضي إلى تذكرة الطلب.


شاشة مواقف الحساب.


يتم عرض الصفقات مع غسلو المرفقة في منطقة مجمعة في علامة التبويب "المواضع" تحت المواضع وضعت باستخدام متطلبات الهامش القياسية. لديك القدرة على إغلاق أو تقليل جميع مواضع الهامش القياسية، وإغلاق جميع المواقف الهامش الرئيسي أو إغلاق كافة المواقف لهذا المنتج باستخدام الصفوف المجمعة منها. بدلا من ذلك، يمكنك إغلاق كل موقف على حدة.


إذا كان لديك فقط مواضع الهامش الرئيسية أو مواضع الهامش القياسية لهذا المنتج، فسيتم عرض صف تجميعي واحد فقط.


أ - إغلاق أو تقليل المواقف عبر صفقات غسلو و غير-غسلو B - إغلاق أو خفض المراكز عبر الصفقات غير غسلو C - إغلاق أو خفض المراكز عبر صفقات غسلو يشير الرمز (G) إلى أن غسلو يتم تطبيقه على التجارة.


معلومات غسلو إضافية:


سوف غسلوس يؤدي دائما قبالة سعر المستوى 1. لا يمكنك تخصيص غسلو لتحريك من شراء أو بيع أو منتصف السعر كما يمكنك مع أوامر وقف الخسارة العادية. لا يمكن وضع سوى نسبة مئوية معينة من الحد الأقصى لموقف المنتج مع إرفاق غسلو. يتم تمييز هذا المبلغ في نظرة عامة على المنتج. سيتم تعديل غسلوس المرفقة مع الصفقات المفتوحة لتعكس إجراءات الشركات. سوف غسلوس تكرار نفس السلوك مثل أوامر وقف الخسارة العادية فيما يتعلق بالافراج إلى الأمام. سوف يتم وضع غسلوس نفس المسافة بعيدا في تاريخ انتهاء صلاحية بعيد كما كان في تاريخ انتهاء الصلاحية القريب يتم طيها من.


نظرة عامة على المنتج.


يتم تضمين تفاصيل غسلو ضمن اللوحة المنسدلة "حدود التداول والموقع".


أ - تشير هذه المنطقة إلى ما إذا كانت غسلوس متاحة لهذا المنتج أم لا. يمكنك أيضا معرفة أنواع الطلبات الأخرى وأدوات إدارة المخاطر المتاحة لهذا المنتج. إذا لم تكن متوفرة سوف تظهر 'x' أحمر بجانب الإدخال. B - هذه المنطقة سوف تظهر لك مبلغ قسطو غسلو، والحد الأدنى من غسلو المسافة ونسبة استرداد قسط غسلو إذا تم إغلاق النظام دون إطلاق غسلو.


إغلاق الحساب.


هناك اثنين من مستويات إغلاق ممكن تطبيقها على حساب التداول اعتمادا على ماكياج من المراكز المفتوحة:


إذا كان هناك مواضع الهامش القياسية على الحساب فإن مستوى الإغلاق المستخدم سيكون الإغلاق القياسي. إذا كانت هناك مواضع هامشية على الحساب، فإن مستوى الإغلاق المستخدم سيكون مستوى الإغلاق الرئيسي. هذا النوع من مستوى إغلاق يمكن إغلاق المراكز باستخدام كل من الهامش القياسي وهامش رئيس الوزراء.


لسهولة الاستخدام نعرض القيمة النقدية لهذه المستويات (بدلا من مجرد نسبة مئوية).


يمكنك عرض مستوى نسبة الإغلاق ذات الصلة لحسابك عن طريق تحريك مؤشر الماوس فوق الرمز "i". سوف تظهر تلميح مع 'خرق'، 'تحذير' و 'استعادة' مستويات النسبة المئوية.


ملاحظات هامة:


يتم إغلاق مراكز الهامش القياسية قبل مراكز الهامش الرئيسية. إذا لم تتمكن من إغلاق مراكز الهامش القياسية (بسبب إغلاق الأسواق على سبيل المثال) ستستمر عملية الإغلاق عن طريق إغلاق وظائف غسلو.


غسلوس هي مجرد واحدة من الطرق التي تساعدك على إدارة المخاطر المحتملة للتداول. اقرأ المزيد عن إدارة المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك والوصول إلى منصة التداول لدينا. يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح أو الاستمرار في استخدام الموقع كالمعتاد.


# 30-02 ريبوبليك بلازا تاور I.


أسواق سمك سنغافورة بت. (ريج No./UEN 200605050E.) من قبل سلطة النقد في سنغافورة ويحمل ترخيص خدمات أسواق رأس المال للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من النقد الأجنبي، وهو مستشار مالي معفى.


عقود الفروق (كفد) هي منتجات مستدقة وتحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك حيث قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك. من الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك وقد يطلب منك إجراء المزيد من الدفعات. 100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره. العقود مقابل الفروقات، 100S الرقمية والعد التنازلي تنطوي على مخاطر خسارة كبيرة وتداول هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية، تحذير المخاطر / الإفصاحات، وشروط العمل والوثائق المرتبطة بها هنا.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.


مضمونة وقف الخسارة وسطاء الفوركس.


وقف الخسارة هو أداة إدارة المخاطر التي يجب أن تستخدم كل تاجر من أجل الحد من خسائرهم وتحقيق أقصى قدر من الربح & نداش؛ وبعبارة بسيطة، مضمونة وقف الخسارة هو التأمين التاجر ضد الثغرات السعر وسلوك السوق غير متوقع.


التجار الذين يفضلون التجارة خلال النشرات الإخبارية وظروف السوق المتقلبة عرضة بشكل خاص لتحركات السوق المفاجئة، لذلك بالنسبة لهم سيكون من الأفضل استخدام وسطاء وقف الخسارة مضمونة.


غسل هو أيضا فكرة جيدة للتجار الذين يستخدمون الرافعة المالية العالية، أو التمتع التداول ضد الاتجاه السائد.


الوسطاء الذين يقدمون ضمان وقف الخسارة هم الذين يكرمون أوامر وقف الخسارة المتداولين دون انزلاق، بغض النظر عن الطريقة التي تتصرف بها الأسواق. وفيما يلي قائمة بهذه السماسرة.


مضمونة وقف الخسارة وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


تحتفظ إيسيماركيتس برافعة مالية 200: 1، تتوقف الضمانات على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


وخلافا لمعظم وسطاء الفوركس، الذين رفعوا هوامشهم على الاقتراب من استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أعلن إيسيماركيتس أنه سيحافظ على مستويات الرافعة المالية 200: 1 (أي 0.5٪ متطلبات الهامش). اقرأ أكثر.


فينسبريدز تتداول من منصة التداول الجديدة وأنواع الحسابات.


تماما كما أنهى مشروعه الأخير & نداش؛ أكاديمية التداول & نداش؛ مجموعة سيتي إندكس، وسيط الفوركس الدولي كبير إلى حد ما، قد أعاد إطلاقه ذلك المالية انتشار الرهان موقع فينسبريدز. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الفوركس: مضمونة وقف الخسارة مقابل غير مضمونة.


سوق الصرف الأجنبي ليس للتجار والمستثمرين الذين يفتقرون إلى العاطفة والحماس. وهناك مستوى معين من المخاطر موجود دائما في هذا السوق، حيث أنه متقلب ويتأثر بعدد من العوامل المختلفة. لحسن الحظ، هناك حل للحفاظ على المال الخاص تشارك في التداول الآمن - أمر وقف الخسارة. ما هو أمر وقف الخسارة؟ هو أمر وضعت مع وسيط الفوركس لبيع الأمن عندما تصل إلى سعر معين.


وكما تعلمون بالفعل، فإن أمر وقف الخسارة مصمم للحد من خسارة المستثمر في وضع معين في أمان محدد. على الرغم من أن المستثمرين أكثر شيوعا استخدام أوامر وقف الخسارة مع مراكز طويلة، ويمكن أيضا أن تطبق على قصيرة، وفي هذه الحالة سيتم شراء الأمن إذا كان يتداول على سعر محدد. أوامر وقف الخسارة، فضلا عن ضمان وقف الخسارة، وأيضا القضاء على العواطف في حين اتخاذ قرارات التداول، مما يدل على أن تكون مفيدة بشكل استثنائي عندما تاجر لا يمكن مشاهدة الموقف. وغالبا ما يشار إلى وقف الخسارة على أنها أمر وقف أو وقف السوق.


استخدام أمر وقف الخسارة يكلف شيئا لتنفيذ على الإطلاق. يتم تحميل العمولة فقط عندما يتم تحقيق سعر وقف الخسارة ويجب بيع زوج العملات. وبعبارة أخرى، يمكنك التفكير في ذلك كسياسة تأمين مجانية.


على الرغم من أنه من الجيد أن لا داعي للقلق بشأن موقفك مع وقف الخسارة عندما كنت لا مراقبة مباشرة، لا يزال هناك عيب صغير في تطبيقه، على عكس المضمونة وقف الخسارة الفوركس. وهذا العيب هو أن سعر الوقف يمكن أن يبدأ بتذبذب قصير الأجل في سعر العملة. ولذلك، فإن المفتاح هو اختيار نسبة وقف الخسارة التي تمكن الأسهم لتقلب بشكل طبيعي، في حين منع أكبر قدر ممكن من المخاطر. على سبيل المثال، فإن إنشاء وقف الخسارة بنسبة 5٪ على زوج العملات الذي له تاريخ يتذبذب حوالي 10٪ أو أكثر في أسبوع ليس أفضل فكرة. سوف ينتهي بك الأمر على الأرجح إلى فقدان المال من العمولات الناتجة عن تنفيذ أوامر وقف الخسارة الخاصة بك.


لا توجد قواعد صلبة وسريعة للمستوى الذي يجب أن يتم وضع توقف - وهذا يعتمد كليا على أسلوب التداول الشخصي الخاص بك. على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول النشط 5٪، في حين أن المستثمر على المدى الطويل قد يختار 15٪ أو أكثر.


شيء آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه بمجرد الوصول إلى سعر وقف الخاص بك، أمر وقف الخاص بك تبين أن يكون نظام السوق والسعر الذي تبيع قد تكون مختلفة كثيرا عن سعر التوقف. ويصدق هذا بشكل خاص في السوق سريعة الحركة، حيث يمكن أن تتغير أسعار العملات في غمضة عين.


من أجل حماية ضد حدوث غير متوقعة، يمكن للمتداول استخدام الفوركس مضمونة وقف الخسارة. الغرض من هذه المقالة هو تفصيل الاختلافات بين مضمونة وغير مضمونة وقف الخسارة، والفوائد التي يمكن أن تكسب من استخدام الأول.


ما هي الفجوة في تداول العملات الأجنبية؟


قبل وصف وقف الخسارة المضمون، نود أن ندرس بفجوة فجوة الفوركس. في تداول العملات، تشير الفجوة بشكل عام إلى الفرق في سعر زوج العملات في بداية أسبوع التداول الجديد، مقارنة مع سعر إغلاق الأسبوع السابق.


وبمعنى صارم، فإن هذه الثغرات ليست في الواقع ثغرات. والواقع أن الفجوات هي مجرد تغيير في توقعات السوق تتجاوز نقطة واحدة. في الرسوم البيانية فكس الخاص بك، فإنه يظهر كما تقدم قطع من الشموع. عليك أن تعرف أنه من أجل فهم أفضل لماذا قد تحتاج إلى الفوركس مضمونة وقف الخسارة.


في سياق التطورات غير المواتية، قد يكون لهذا الحدث أو الحادث تأثير كبير على أن المستثمرين لديهم فجأة توقعات مختلفة بكثير من التبادل، مما يؤدي إلى قفزة أسعار الطلب / العطاء. في سياق الفجوات في عطلة نهاية الأسبوع، مع مختلف المشاركين في الاعتبار، في حين أغلبية وسطاء الفوركس التجزئة مغلقة لعطلة نهاية الأسبوع، والحقيقة هي أن العالم لا تزال تدور وسوف تستمر الحوادث الاقتصادية أو المالية. دون ضمان وقف الخسارة، وسوف تفقد في نهاية المطاف الكثير من المال.


كيف يمكن للمتداول التعامل مع فجوات العملات الأجنبية؟ لا يمكن لأحد أن يتوقع ما سيحدث في سوق الصرف الأجنبي مع دقة 100٪، وبالتالي فإن أفضل شيء يجب القيام به هو التخفيف من مخاطر فجوات الفوركس. لهذا السبب يجب أن تكون متسقة مع ممارسة إدارة المال المناسبة.


ما الذي يمثله التداول بخسائر وقف العملات الأجنبية المضمونة؟


ما المقصود بوقف الخسارة المضمون (سنستمر في الإشارة إلى ذلك باسم غسل)؟ هو وقف الخسارة التي هي عموما التأمين الخاص بك ضد الخسائر الكارثية أو ثغرات كبيرة في العملات الأجنبية في السوق التي يتم تداولها حاليا. عندما يوسع التقلب بطريقة مماثلة إلى بداية الأزمة المالية العالمية عام 2008، سوف تجد أدوات مثل مخزونات الأسهم بشكل دائم، لأنها تتفاعل باستمرار مع الأخبار من الولايات المتحدة ولندن. على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سوق الأسهم الأمريكية أكثر من 350 نقطة (حوالي 3٪)، كما فعلت في 26 يوليو 2008، يمكنك توقع السوق الخاص بك هو الذهاب إلى الفجوة إلى حد كبير على فتح.


السوق هو توازن جيد بين البائعين والمشترين، المعروف أيضا باسم العرض والطلب. فالفجوة هي نتيجة لزيادة الطلب أو زيادة عدد المشترين في الفيضانات، في حين أن الفجوة تنجم عن المزيد من البائعين أو المزيد من الإمدادات التي تصل إلى السوق. عند هذه النقطة عندما يلعب اتحاد كرة القدم العالمي. قبل أن نواصل، يجب أن نذكر أن ليس كل الوسطاء تقدم غسلز. في معظم الأحيان، سيكون صانع السوق الذي يقدم هذه الخدمة.


ووقف الخسارة مضمونة الفوركس هو مثل وثيقة التأمين. كنت إخراج بها بقصد حماية الصفقات الخاصة بك، ولكن نأمل أن لا تضطر إلى استخدامها. النقاط الرئيسية ل غسل في تداول العملات هي:


يمكن وضعها فقط 5٪ بعيدا عن الإغلاق الحالي. استخدامه في كثير من الأحيان وفقا لتقدير وسيط الفوركس الخاص بك. يمكن وضعها عن طريق الاتصال في، بدلا من الانترنت. يمكن أن يكون هناك قيود الوقت. على سبيل المثال، قد لا تكون قادرا على وضع وقف الخسارة مضمونة الفوركس في غضون ثلاثين دقيقة من إغلاق سوق الأسهم. العديد من وسطاء الفوركس لا تقدم غسل على الإطلاق. أنها تميل إلى تكلف أكثر من مكان أمر قياسي.


مع العلم كل ذلك، دعونا ننظر من الذي يستفيد فعلا من غسل. المجموعة الأولى التي تتبادر إلى الذهن هي التجار الذين يشعرون أنهم بحاجة إلى حماية إضافية في أوقات عدم اليقين. كما يمكن أن يكون مفيدا للتجار أو المضاربين الذين يتاجرون بكميات مفرطة من الرافعة المالية. المجموعة الأخيرة هي التجار الذين يريدون شبكة أمان لأسوأ سيناريوهات سوق الأسهم - أي الأزمات العالمية، الاضطرابات الجيوسياسية والاقتصادية.


يمكن للمرء أن يسأل ما إذا كان مضمونة وقف الخسارة الفوركس ضرورية حقا لتداول العملات الأجنبية. يرغب العديد من المتداولين في الفوركس بدوام كامل في الحفاظ على تكاليف التداول منخفضة، لذلك يضمن وقف الخسارة ليس حقا مكان في محفظة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك، فإنه يأتي إلى التسامح الخاصة بك للخطر، أو حتى الأهم من ذلك - رغبتك الخاصة لإزالة أسوأ السيناريوهات.


ومع ذلك، قد لا تتطلب غسل إذا كنت التجارة مع القليل أو معدومة الرافعة، وبدلا من ذلك التجارة فقط مع مواقف عقلانية. أيضا، إذا كنت تتداول مع الاتجاه والاستفادة من وقف الخسائر التي تسمح لك لخفض الخسارة الخاصة بك قصيرة، و غسل ليس شيئا حيويا للتداول الخاص بك.


استنتاج.


كما ترون، أمر وقف الخسارة، وخاصة واحدة مضمونة هو أداة بسيطة، ولكن العديد من المستثمرين فشل في استخدامه بشكل صحيح. وسواء أكانت الوقاية من الخسائر المفرطة، أو مجرد تأمين الأرباح، فإن جميع أساليب الاستثمار تقريبا يمكن أن تستفيد من هذه الأداة. فكر في وقف الخسارة كضمان. كنت آمل أنك لن تضطر إلى استخدامه، ولكن من الجميل أن نعرف لديك الحماية يجب أن تحتاج إليها.


إذا كنت تتداول مع مستويات عالية من الرافعة المالية، والاستمتاع بالتداول ضد الاتجاه السائد، والتفكير في اختيار قمم وقيعان وسيلة جيدة لكسب المال، وسعداء لتغطية التكاليف، ثم الفوركس مضمونة وقف الخسارة هو بالضبط ما تحتاجه.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ما هو ضمان وقف الخسارة؟


إن أمر وقف الخسارة المضمون هو أمر إدارة المخاطر الذي يستخدم لمساعدتك في إدارة المخاطر عند تداول األسواق المالية. أوامر وقف الخسارة مضمونة (غسلوس) تعمل بنفس الطريقة التي أوامر وقف الخسارة، والفرق الرئيسي هو أنها تضمن لإغلاق تجارتك بالسعر المحدد من قبلك، بغض النظر عن تقلبات السوق أو الفجوة.


وهذا مفيد بشكل خاص عندما تكون ظروف السوق متقلبة وتحرك األسعار فجأة من مستوى إلى آخر دون المرور عبر المستوى. يمكن أن تحدث فجوات السعر (أو الانزلاق) في أعقاب الأحداث الرئيسية التي تتحرك في السوق والإعلانات الإخبارية أو في عطلة نهاية الأسبوع، عند إغلاق التداول.


فهم أوامر وقف الخسارة مضمونة.


على عكس أوامر وقف الخسارة العادية والمتابعة، لإضافة أمر وقف الخسارة مضمونة سوف تحتاج إلى دفع قسط يسمى 'قسطو بريميوم'.


يتم احتساب قسط التأمين عند إضافة أمر وقف الخسارة مضمون على التجارة على النحو التالي: معدل قسطو x عدد الوحدات التجارية.


إذا كان غسلو متوفرا للأداة التي تتاجر بها، يمكن العثور على معدل القسط المطبق وكذلك هامش الهامش والحد الأدنى من النقاط في منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول الجيل القادم لدينا. يرجى ملاحظة، غسلوس غير متوفرة في جميع الأوقات وجميع الصكوك لدينا.


سيتم فرض القسط عند وضع غسلو، بما في ذلك حيث يتم ذلك عن طريق تعديل نوع آخر من أمر معلق. يتم عرض هذه التكلفة باسم "قسطو بريميوم" تحت قسم التكاليف المقدرة على تذكرة النظام عند وضع غسلو. سيتم رد قيمة نصف قسط التأمين (50٪) لك إذا تم إلغاء غسلو في وقت لاحق قبل تنفيذه. ولا يلزم دفع علاوة إضافية لتعديل نظام غسلو الحالي.


إذا كنت ترغب في وضع أو تعديل أو إلغاء غسلو، تحتاج إلى التأكد من أن لديك ما يكفي من الأموال المتاحة في حسابك لتغطية أي زيادة في هامش الموقف نتيجة لذلك. قد يؤدي عدم دفع أي قسط من أقساط التأمين المدفوعة مقدما بالكامل إلى رفض أو إزالة حسابك في غسلو. يتم عرض شرط الهامش غسلو باسم "الهامش الهامش" تحت قسم الهامش المقدر على تذكرة الطلب عند وضع غسلو.


ضمان وقف الخسارة المثال سبيل المثال.


دعونا نأخذ المملكة المتحدة 100 كمثال. كنت تريد أن تذهب طويلا على المملكة المتحدة 100 وبيعنا الحالي / سعر الشراء هو 6694/6695، لذلك عليك أن تقرر لشراء وحدة واحدة في 6695. كنت قلقا بشأن تقلبات السوق، لذلك تقرر للحفاظ على التجارة الخاصة بك عن طريق وضع مضمونة وقف - أمر خسارة في 6650 للحد من الخسائر الخاصة بك إذا كان السوق ضدك. في هذا المثال، لوضع غسلو على وحدة واحدة شراء التجارة في المملكة المتحدة 100، والتكلفة هي 1 £ (1 غبب لكل وحدة).


ويؤدي انخفاض سعر الفائدة غير المتوقع من قبل الاحتياطي الفدرالي الأمريكي إلى تقلبات في الأسواق بين عشية وضحاها، مما أدى إلى تراجع المملكة المتحدة 100 إلى 90 نقطة. في صباح اليوم التالي، تفتح المملكة المتحدة 100 عند 6604/6605.


كما كنت قد وضعت ضمان وقف الخسارة، أغلقت تجارتك في 6650، مما أدى إلى فقدان 45 £ (6695-6650 × 1).


إذا لم تكن قد وضعت وقف مضمونة على موقفكم، فإن الصفقة الخاصة بك قد أغلقت في السعر المتاح المقبل، والتي في هذه الحالة كان 6605. وهذا يعني أنك قد فقدت 90 £ (6695-6605 × 1).


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار حسب السيولة وتقلبات السوق. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سمك ماركيتس إجا باسيفيك بتي لت عبن 11 100 058 213، أفسل رقم 238054 (مصدر المنتجات المشتقة)، سمك ماركيتس ستوكبروكينغ ليميتد، مشارك في مجموعة أسك (بورصة أستراليا للأوراق المالية) و أبس (آسيا والمحيط الهادئ للصرافة)، عبن 69 081 002 851، أفسل رقم 246381 (مزود خدمات البورصة) يوفر المنتجات و / أو الخدمات المالية. من المهم بالنسبة لك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (بدس) وأية مستندات أخرى ذات صلة بالأسواق قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحصل على أي من المنتجات المالية أم لا. يحتوي دليل الخدمات المالية لدينا على تفاصيل الرسوم والرسوم. كل هذه الوثائق متوفرة في cmcmarkets. au أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 303 888.


ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمنصة التداول في السوق على موقعنا على موقع السوق.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.


وسطاء الفوركس مع ضمان وقف الخسارة.


مضمونة وقف الخسارة في الفوركس.


ضمان وقف الخسارة ليست ممارسة شائعة مع وسطاء الفوركس كما يتوقع المرء.


تظهر القائمة أدناه جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون خسائر وقف مضمونة.


ولكن أولا، دعونا نلمس لفترة وجيزة النظرية.


مضمونة وقف الخسارة مقابل وقف الخسارة العادية.


مضمونة وقف الخسارة و [مدش]؛ يتم تنفيذ توقف الخاص بك على مستوى السعر المطلوب بغض النظر عن ما.


إيقاف الخسارة بشكل منتظم & مداش؛ توقفك تخضع لتقلبات السوق وأفضل الأسعار المتاحة، التنفيذ غير مضمونة.


هل يهم حقا أي وقف الخسارة لاستخدامها؟


الجواب هو "نعم"، إذا خطط المتداول للتداول خلال الأسواق المتقلبة (مثل الرواتب غير الزراعية، والنشرات الإخبارية الأخرى)، إذا تم استخدام الرافعة المالية العالية، يختار التجار أحد أزواج العملات المتقلبة، و / أو إذا كان المتداولون غير قادرين على رصد مواقفهم المفتوحة على أساس منتظم (على الأقل يوميا).


قد تكون الإجابة "لا"، إذا لم ينطبق أي مما سبق. ومع ذلك، فإن المخاطر لا تزال هناك.


ما هي المخاطر؟ ثغرات الأسعار والانزلاق.


كيف تؤثر فجوات الأسعار والانزلاق على وقف الخسارة.


فجوات السعر & مداش؛ يتغير السعر بسرعة بحيث توجد فجوة واضحة على الرسم البياني. لم يتم ملء جميع الطلبات التي تم صيدها في الفجوة. لا يتم تنفيذ جميع توقف اشتعلت في الفجوة.


الانزلاق & مدش]؛ تغير السعر بسرعة نسبيا ولم يكن هناك وقت كاف لملء أمر التوقف عند المستوى المطلوب. ونتيجة لذلك يتم ملء وقف في أفضل سعر المتاحة المقبل، مما يتسبب في انزلاق.


لا توجد ثغرات، لذلك لن ترى حتى على الرسم البياني.


الحصول على "تراجع" على وقف الخسارة ليست سيئة كما يحصل الوقوع في فجوة. مع الانزلاق يتم تنفيذ وقف الخسارة على أي حال، وإن لم يكن في السعر المطلوب. بينما مع الثغرات لا يتم تنفيذ توقف الخاص بك على الإطلاق، وتحتاج إلى إغلاق التجارة يدويا.


الثغرات في الأسعار والانزلاق لا تؤثر على وقف الخسائر مضمونة. مع وقف الخسارة مضمونة يتم تنفيذ طلبك في جميع ظروف السوق، في كل مرة وفي أي وقت. انها مضمونة.


أو هو؟ عندما يقوم الوسيط الخاص بك بتقديم مطالبات بشأن خسائر إيقاف مضمونة، اقرأ الطباعة الدقيقة. اطلع على البنود & أمب؛ الظروف. قد تجد أن بعض الوسطاء "سوف يبذلون قصارى جهدهم" لتوفير الخاص بك مع وقف الخسارة مضمونة، ولكن إذا كان "خارج سيطرتها" (التقنية أو غيرها) لن يتم تكريم المحطة الخاصة بك.


وسطاء الفوركس التي تقدم مضمونة وقف الخسارة.


"أوامر وقف الخسارة المضمونة (غسلو) تقضي على خطر الانزلاق على الأوامر، الناجمة عن التقلب أو فجوة الأسعار، أيا كان السبب، ويتم فرض قسط لإرفاق أمر وقف الخسارة مضمونة".


"أنت تريد الوصول الكامل إلى أدوات مثل أنواع أمر معقدة، توقف زائدة وموقف مضمون". وينبغي دفع قسط لهذه الخدمة.


"هل تقدمون خسائر توقف مضمونة مجانا؟ نعم، بغض النظر عن تقلب العملات أو فجوات السوق، نحن نضمن دائما وقف الخسائر في كل تجارة فوركس واحدة".


"إن إرفاق وقف مضمون يضع حدا مطلقا على الخسارة المحتملة الخاصة بك، حتى لو فجوات السوق فجأة، سيتم إغلاق موقفك في بالضبط السعر الذي حددته، مع عدم وجود خطر من الانزلاق رهنا بتكلفة إضافية".


"حتى لو فجوات السوق فجأة، سيتم إغلاق الموقف في بالضبط السعر المحدد، مع عدم وجود خطر من الانزلاق" وقف مضمون "متاح للأدوات المحددة فقط."


"يوفر التداول 212 وقف الخسارة مضمونة خلال ساعات التداول."


وسيط الفوركس مع مضمونة = وقف الخسارة العادية.


"من السهل الفوركس ® تبذل كل الجهود لضمان معدلات، عندما تكون قادرة على القيام بذلك، ما لم تمنع ظروف السوق تحقيق المعدل المحدد".


"يضمن دوكاسكوبي بنك تنفيذ أوامر وقف الخسارة، ولكن خلال الأسواق السريعة أو الفجوات، هناك خطر حدوث انزلاق كبير".


"مضمونة وقف مستويات الخسارة *"


هل تعرف وسيط فوركس آخر يقدم ضمان وقف الخسارة؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


كان لي تجربة سلبية مع السماسرة دون توقف الخسارة. لقد فقدت بضعة آلاف. لقد وجدت فوركسغراند وأنا أحب الظروف هناك. التجارة معه الآن.


هتبس: // فوريكسغراند يمكن ضمان وقف الخسارة، أنا التجارة معه، وسيط غراي.


كما تضمن إيسيماركيتس وقف الخسارة.


حسنا بالنسبة لي وقف الخسارة التي من المستحيل إذا كان برنامج الفوركس هو وقف الخسارة ربما لا مزيد من صاحب الأعمال للاستثمار أطول إذا ما زال فقدان وليس الربح I9s كسب الحق.


ويعامل أمر وقف الخسارة كأي أمر سوق، ويتم ملء أوامر السوق بأفضل سعر متاح.


فإن صناع السوق قادرون على تقديم أوامر وقف الخسارة المضمونة.


بالنسبة للسماسرة الأخرى غالبا ما يكون ذلك صحيحا عندما يتقاضون قسط (أو انتشار إضافي) لوضع وقف مضمون.


ومع ذلك، لا يمكن تفعيل هذه المحطات من أجل الصفقات المفتوحة بالفعل؛ فإنه يمكن تعيين فقط مع مواقف مفتوحة حديثا.

Comments

Popular posts from this blog

أعلى البلدان تداول العملات الأجنبية

بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت من قبل البلد الذي تم تأسيسهم فيه أو تسجيلهم في بلدان إسرائيل ولبنان والكويت وتونس. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى. (1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة. (2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة. وسطاء الفوركس في إسرائيل. وسطاء الفوركس في لبنان. وسطاء الفوركس في الكويت. وسطاء الفوركس في تونس. إسرائيل (عيسى) تنظيم الأخبار. 1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - يبرر - مصادر الأخبار في إسرائيل تفيد أن التشريعات الجديدة في البلاد تهدف إلى حظر جميع جوانب صناعة الخيارات الثنائية من العمل في البلاد قد سقطت. . . 1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - تمويل مغناطيس - الخطوة من قبل عيسى تبين أنها

أفضل 10 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية

أفضل 10 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية وقد يكون التحوط لبعضها معقدا، ويصعب الوصول إلى الأدوات التقليدية، إن لم يكن تماما، بعيدا عن متناولها. هذا هو السبب عندما وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الخيارات الثنائية في عام 2008، قفز تجار التجزئة في للحصول على فرصة للانخراط في التحوط الذي هو في وقت واحد بسيطة ويمكن الوصول إليها لاعب صغير. باختصار، والثنائيات هي أداة مالية حيث التجار دفع كل شيء أو لا شيء العودة. الإنترنت يجعل التداول أكثر سهولة للشخص العشوائي، حيث تدار التبادلات من قبل وسطاء الخيارات الثنائية. لا تمنح الخيارات الثنائية إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية في الأسواق العالمية. هذا الحساء من البساطة، وسهولة الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأدوات، وليس أقل إغراء باكز سريعة، يجعل الخيارات الثنائية شعبية في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. ولكن أنت، التاجر، يجب أن نفهم المخاطر والمكافآت والقضايا مع الخيارات الثنائية. في هذه المقالة، ونحن سوف المشي لكم من خلال وسطاء الخيارات الثنائية الأعلى. على وجه التحديد، سنقارن الميزات التالية لكل وسيط: الحد الأدنى للإيداع الحد الأقصى للإر

بنجرتيان شراء دان بيع دلام الفوركس

شراء دان بيع دلام الفوركس. شراء دان بيع دلام الفوركس. شراء دان بيع دلام الفوركس، تداول المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس. الفوركس 200 نقطة في اليوم الواحد. يرجى ملاحظة أن جميع أودس والسحب سوف تظهر كما أوبتيونفير على البنك أو كشف حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك، والتداول تتحرك استراتيجية كروس متوسط. В فقط مدى دقة يمكنك أن تكون على الأقل تسيطر جزئيا من قبل حدود على وقتك وضعها التمويل واعتبارات البرنامج، وعوامل أخرى. إنستانس، فوريكس أوسد إلى فب هنا ليستموني أسعار الصرف للتبادل الدولار الأمريكي إلى البيزو الفلبيني، (تبادل الدولار الأمريكي إلى فب)، المتوسط ​​المتحرك كروس استراتيجية التداول. تحويل العملات في الوقت الحقيقي لدينا يمكن أن تستخدم في الخروج من الدولار الأمريكي إلى البيزو الفلبينية أسعار الصرف، الدولار الأمريكي إلى البيزو الفلبينية الرسوم البيانية، الدولار الأمريكي إلى الآلات الحاسبة البيزو الفلبينية والدولار الأمريكي لأسعار البيزو الفلبينية. كو المملكة المتحدة لت الذهب الفضة المخطط. هتب // ثنائي-الخيار روبوت الاستعراض، مقدمة لخيارات تداول ويرت قوات الدفاع الشعبي. استعراض الخيارات ا